الزمالك

الزمالك بفاجئ الجميع و يفاوض هذا اللاعب رغم إيقاف القيد

دخل أحمد خليل كالوشا مدافع فريق إنبى، دائرة اهتمامات مسئولى الزمالك مرة أخرى، خلال الفترة الجارية، لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفى، رغم قرار فيفا ايقاف قيد الزمالك 3 فترات لحين انتهاء أزمة مستحقات خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.
ودخل اللاعب اهتمام مسئولو الزمالك فى ظل سنه الصغير إضافة إلى مستواه داخل الملعب خلال مبارياته التى شارك بها مع فريق إنبى، وكان الزمالك دخل فى مفاوضات مع اللاعب عن طريق وكلاء اللاعبين الا أن الصفقة لم نكتمل خلال يناير الماضى .

كما دخل الزمالك فى مفاوضات مع عبدالعزيز البلعوطى حارس مرمى فريق انبى خلال الأيام الماضية، وتم ترشيح البلعوطى للانضمام للزمالك عن طريق أحد الوكلاء، وبالفعل الزمالك دخل في مفاوضات مع اللاعب خلال يناير الماضى، خلال أزمة محمد صبحى مع الأبيض، وإيقافه من جانب مجلس الإدارة، إلا أن المفاوضات لم تكتمل بعد انتهاء أزمة صبحى مع الزمالك.

وتجددت مفاوضات الزمالك مع الحارس خلال الفترة الجارية بعد الإصابة التى لحقت بمحمد صبحى بمزق فى العضلة الضامة، تزامنا مع اقتراب انتهاء عقدا صبحى ومحمد عواد مع الزمالك، و يحق لهم التوقيع لأى ناد، و الرحيل عن الفريق فى الصيف.

وتوترت العلاقة بين عبد العزيز البلعوطى، ومسئولى النادى البترولى، على خلفية عرض الزمالك في الميركاتو الصيفى، الأمر الذى دفعهم لتجميد الحارس بعد أن كان يشارك بصفة أساسية، والدفع ببودى سمير على حسابه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading