الزمالك

خلصها الملياردير.. الزمالك يحسم صفقة نجم الأهلي صفقة القرن مقابل 100 مليون جنيه

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة مدوية، وذلك بعدما تحدثت عن أخر المستجدات بشأن إنتقال رمضان صبحى إلى الفارس الأبيض نادى الزمالك خلال الفترة المقبلة، وأوضحت التقارير أن أحد رجال الأعمال والمحبين لنادى الزمالك سيتكفل بأموال الصفقة، دون أن يتحمل نادى الزمالك أى أعباء مالية، فى ظل الأزمة المالية التى تعانى منها القلعة البيضاء فى الوقت الراهن.

أخر تطورات أنتقال رمضان صبحى إلى الزمالك

وأكد الإعلامى أمير هشام أن ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك السابق، سوف يتدخل لحسم صفقة إنتقال رمضان صبحى إلى الفارس الأبيض وذلك عقب أرتباط أسم اللاعب بنادى الزمالك خلال الفترة المقبلة، حيث يسعى اللاعب لخوض تحدى جديد، فى ظل غياب الدعم الجماهيرى وهو الأمر الذى يفتقده “صبحي” مع ناديه بيراميدز.

وأشار “هشام” أن ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، يبذل قصارى جهده لمساعدة إدارة النادي الحالية عن طريق ضخ المزيد من الأموال من أجل نجاح الفارس الأبيض.

وأوضح الإعلامي الرياضي بأن ممدوح عباس على أتم الأستعداد لحسم صفقة رمضان صبحى إلى نادى الزمالك، فى حال تم طلب ذلك منه من قبل إدارة الزمالك الحالية، والتى تربطه بها علاقات قوية.

الزمالك ينهى أستعدادته لمواجهة دريمز

وعلى الجانب الأخر أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، أستعداداته لمواجهة فريق دريمز الغانى ضمن ذهاب الدور نصف النهائى ببطولة الكونفدرالية، وذلك عقب أيام قليلة من حسم الفارس الأبيض لقاء القمة رقم 127 أمام الأهلي لصالحه بنتيجة 2-1، ويقام لقاء الزمالك أمام نظيره الغانى مساء اليوم الأحد، فى تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءًا بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading