الزمالك

قناة الزمالك توضح أسباب التعادل امام دريمز .. ورسالة هامة للجماهير

كشف محللي قناة الزمالك، سبب تعادل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي امام نظيره دريمز الغاني في الكونفدرالية.

وتعادل الزمالك مع نظيره دريمز الغاني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، بذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال أحمد عبد الحليم في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “الزمالك”:” بنعتذر لجمهور الزمالك على ماحدث، لانهم يستحقوا كل التقدير والاحترام، النتيجه ممكن تضايقك ولكنها ليست نهاية المطاف لاعبي الزمالك سيشعرون بالمسئوليه وعرفوا امكانيات دريمز”.

ومن جانبه اضاف حمادة عبداللطيف: “الشوط الاول كان بدون تركيز ولم يكن هناك هجوم، ولم يكن هناك تنظيم الكره كانت معاندنا، انا لست قلق من العوده هذه الفرق لاتخوف، نداي والجزيري قدموا مباراة جيده، وبقول للجماهير لاتقلقوا قادرين على الفوز بالعوده والتاهل للنهائي”.

بينما أشار عبد الحليم علي: “لا يوجد توفيق مع بعض الأخطاء اليوم، بعد ربع ساعة من المباراة، كان لا يوجد خطورة من فريق دريمز الغاني”.

وتابع: الزمالك كان يفتقد 5 أو 6 لاعبين اليوم أمام دريمز، المفترض نكون أعلى فنيًا، سهل جدًا نحرز هدفًا في البداية بغانا، متبقي 90 دقيقة، ولاعبو الزمالك لديهم من الخبرات لكي يغيروا من الأسلوب”.

وأتم: “أشيد بجمهور الزمالك من أول دقيقة لآخر دقيقة في ظهر الفريق، لا يوجد تجاوز في حق أحد، أقول لهم لا تحزنوا على التعادل متبقي مباراة العودة في غانا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading