الأهلي

اتفاق بين مارسيل كولر ومحمود متولي على شرط الرحيل.. وسر دخول ياسر إبراهيم في المشهد

حرص السويسري مارسيل كولر على احتواء محمود متولي مدافع الفريق، في جلسة خاصة خلال الأيام الماضية وتحديداً قبل خوض لقاء الذهاب أمام فريق مازيمبي الكونغولي.

اتفق كولر مع محمود متولي على فتح صفحة جديدة مع مدافع الفريق والاعتماد عليه في الفترة المقبلة، وذلك بعد أن اشتكى اللاعب من التجميد وعدم المشاركة في المباريات.

وجاء الأداء المميز للاعب محمود متولي في مواجهة الذهاب بين الأهلي وفريق مازيمبي الكونغولي في لوبومباشي لتدفع المدير الفني لتحفيز مدافع الفريق ومنحه وعد بالاعتماد على خدماته في الفترة المقبلة، وذلك بعد مشاركته لأول مرة في الموسم الحالي خلال اللقاء الماضي.

واستقر قرار على التراجع عن فكرة رحيل محمود متولي وذلك بشرط ظهور اللاعب بشكل جيد والتمسك بالفرصة وابتعاد الإصابات العضلية عنه.

-عودة متولي تعيد تفكير كولر بشأن عودة ياسر في الإياب الأفريقي

جاءت عودة محمود متولي وظهوره بشكل جيد في لقاء الذهاب، لتدفع الجهاز الفني لإعادة التفكير في موقف ياسر إبراهيم سواء بشأن عودته للانتظام في التدريبات الجماعية في الفترة المقبلة ودخوله قائمة لقاء مازيمبي أو تأجيل هذه الخطوة لما بعد المواجهة المقبلة في ظل وجود محمود متولي.

 

ومن المقرر أن يعتمد النادي الأهلي على خدمات الثنائي محمد عبد المنعم بجانب رامي ربيعة في مركز المساك، على أن يحسم موقف ياسر إبراهيم من التواجد على الدكة في الساعات المقبلة على ضوء حالته الفنية والبدنية في التدريبات خاصة بعد تعافيه من الناحية الطبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading