الزمالك

“صفقة دوبل”.. الزمالك يخطف توقيع نجمي الدوري المصري بـ60 مليون جنيه

يستمر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، في استعداداته من أجل لدخول بقوة فى سوق الانتقالات الصيفية المقبل لتدعيم صفوف الفريق، وتعويض الفترة التى عانى فيها الفارس الأبيض من ايقاف القيد ولم يستطيع حينها ضم اي لاعب جديد لصفوف الفريق.

الزمالك يرغب في صفقات سوبر

نجح مسؤولي الزمالك في الحصول على توقيع 10 صفقات قوية أبرزهم ضم عبدالله السعيد وناصر ماهر، وكذلك أحمد حمدي ومحمد شحاتة بالإضافة إلى زياد كمال ومهاب ياسر.

ويأمل مجلس الادارة فى استكمال مشوار تدعيم الفريق خاصة مع تزايد الأنباء حول إمكانية إيقاف القيد من جديد بسبب مستحقات لاعب الفريق السابق المغربي خالد بوطيب والذي قد حصل على حكم من المحكمة الرياضية بتعويض مادي بعد فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء من طرف واح، وذلك بعد تم الاستغناء من قبل الزمالك عن خدماته قبل انتهاء عقده ورفض منحه باقي مستحقاته البالغة مليون دولار.

الزمالك يحسم صفقة مدوية

وفي هذه السياق اشارت تقارير صحفية عن اقتراب الزمالك من حسم صفقة ثنائية مع نادي انبي يضم من خلالها الزمالك نجمي الفريق البترولي، المهاجم احمد امين اوفا ومدافع الفريق احمد خليل كالوشا، ويذكر ان التعاقد مع الثنائي يشهد صراعا كبيرا بين قطبي الكرة المصرية الاهلي والزمالك ولكن علي ما يبدو ان الزمالك يتصدر حاليا سباق التعاقد مع اوفا وكالوشا.

وقد أعلن محمد اسماعيل عضو مجلس ادارة انبي، بأن النادي لا مانع من رحيل نجمي الفريق سواءا داخل مصر او للاحتراف الخارجي فى ظل وجزد عرض مادي مناسب يعود بالنفع علي النادي، كما أشار إن أوفا وكالوشا قريبان من الانتقال الى الزمالك ولكن الظهير محمد حمدي وأحمد نادر حواش سوف يتم تسويقهم خارج مصر ولن يتركهم انبي إلا من اجل خوض تجربة الاحتراف الأوروبي.

وبحسب مصادر مقربة من النادي البترولي، فإن قيمة الصفقة ستكلف النادي الأبيض نحو 60 مليون جنيه تقريبًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading