الزمالكالكورة المصرية

الموضوع قلب جد.. الزمالك يخطف توقيع “ابن الأهلي” مقابل 30 مليون جنيه

يبدو بأن سوق انتقالات يناير الجاري، قد يشهد صفقة من العيار الثقيل، وهذا بعدما ظهرت أنباء عن مفاوضات تتم بالوقت الحالي بين إدارة الزمالك وبين لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، وذلك تمهيدًا لانتقاله لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية 2024، حيث تطمح إدارة القلعة البيضاء في تدعيم صفوف الفريق الأول بعناصر جديدة وقوية قادرة على تقديم الإضافة لكتيبة المدرب معتمد جمال.

الزمالك يفاوض نجم الأهلي

أكدت مصادر رسمية في القلعة البيضاء، بأن بعض الوكلاء قد عرضوا على الإدارة التوسط لنقل اللاعب صلاح محسن إلى صفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأشارت المصادر، بأن لاعب الأهلي يطمح بالفعل في مغادرة صفوف فريقه، ويحاول خلال هذه الفترة استغلال الفرصة وخروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة كولر، ومن ثم إقناع إدارة المارد الأحمر بفسخ عقده والسماح له بالرحيل مجانًا في الميركاتو الشتوي.

وتراقب إدارة الزمالك وضع اللاعب مع فريقه، وفي حال ما إذا نجح بالفعل في فسخ عقده، فربما سيكون من المؤكد بأن يتم تقديم عرض رسمي للحصول على خدماته في ميركاتو يناير الجاري براتب سنوي يقدر بنحو 10 مليون جنيه في الموسم، وعقد يستمر لنحو 3 سنوات كاملة.

لاعب الأهلي يرحب بالانتقال للزمالك

في سياق متصل، أطلق لاعب النادي الأهلي خالد عبد الفتاح، تصريحات نارية تسببت في أزمة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وكان اللاعب يحل ضيفًا على الإعلامي أحمد شوبير في قناة أون تايم سبورتس، ورد على أحد الأسئلة ليؤكد بأنه لا يمانع في اللعب بقميص الزمالك في حال ما إذا قرر النادي الأهلي الاستغناء عن خدماته في أي وقت، مؤكدًا بأن هذا الأمر طبيعي في عصر الاحتراف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading