الأهلي

عماد متعب:توقيع لاعب الزمالك للاهلى الاسبوع الماضى سيكون اضخم صفقة بعد امام عاشور والاهلى حسم اهم صفقاته بعد ابوتريكة

أكد عماد متعب نجم فريق الأهلي السابق أن صفقة انضمام إمام عاشور قاما ليس من الزمالك وانما لاعب فريق ميتلاند الدنماركي مكسب كبير للقلعة الحمراء ووضح تاثيره الكبير بالاهلى واتمنى شفاءه والزمالك بلاش مغالطات والقول انه لاعب الزمالك نحن فى زمن الاحتراف

 

وقال متعب نجم فريق الأهلي السابق عبر قناة اون سبورت من وجهة نظري أن انضمام إمام عاشور مكسب كبير للأهلي ويتفوق على حمدي فتحي فنيًا داخل الملعب”.

 

وتابع: “إمام عاشور إضافة قوية إلى فريق الأهلي وآداءه اختلف مع السويسري مارسيل كولر “.

وقال عماد متعب:الاهلى انهى اهم صفقاته  وضم نجم الزمالك لو تم سيكون مفاجأة الموسم الاكبر هذا وقد قال أن الفترة الماضية قد شهدت جس نبض من جانب جهاز الكرة بالقلعة الحمراء مع أسامة فيصل ووكيل أعماله لبحث موقفه من خطوة ارتداء القميص الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبلغ أسامة فيصل لاعب الزمالك السابق جهاز الكرة في النادي الأهلي، بموافقته على خطوة الانتقال إلى الفريق الأحمر، حال حسم الاتفاق مع إدارة فريق البنك الأهلي.

وكان أسامة فيصل قد رحل عن نادي الزمالك، وانتقل إلى صفوف البنك الأهلي بشكل نهائي، وينتهي عقده بنهاية موسم 2027.

وتعرض مجلس إدارة حسين لبيب إلى ضربة موجعة وذلك بعد أن اكتشف قيام مجلس مرتضى منصور بخطوة بيع أسامة فيصل إلى البنك الأهلي على الرغم من أن الجميع كان لديه ثقة برحيله على سبيل الإعارة.

 

يلتقي فريق الأهلي مع سيمبا ، يوم الجمعه المقبل 5ابريل في المباراة التي ستجمع بين الفريقين فى تنزانيا فى عودة قبل نهائى البطولة الافريقية وكان الاهلى قد فاذ فى لقاء الذهاب فى دار السلام بهدف نظيف سجله كوكا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading