الأهلي

صفقة الموسم.. الأهلي يضحى بـ 100 مليون جنيه لضم الدبابة الإفريقية

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن النادي الأهلي اقترب من حسم صفقة المهاجم الأجنبي الذي طلبه المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، وذلك على خلفية تدعيم هذا المركز قبل السفر إلى المغرب للمشاركة في ببطولة كأس العالم للأندية في الفترة من 1 إلى 11 فبراير الجاري بالتزامن مع اقتراب غلق فترة الانتقالات الشتوية الجارية التي تنتهي بنهاير شهر يناير الحالي.

وأوضح ياسين، أن الأهلي اقترب من التعاقد مع اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا لاعب فريق بشكتاش التركي، حيث كتب من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “الأهلي يقترب من التعاقد مع جاكسون موليكا لاعب بشكتاش لمدة أربع سنوات مقابل 3 ونصف مليون دولار للنادي التركي”، والذي يعادل أكثر من 100 مليون جنيه مصري.

وكانت تقارير صحفية ربطت رحيل اللاعب موليكا عن فريق بشكتاش التركي مع إتمام التعاقد مع اللاعب فينسنت أبو بكر لاعب النصر السعودي وهو ما تم الإعلان عنها بشكل رسمي أمس السبت، حيث اشترطت الإدارة رحيل اللاعب للأهلي في حالة التعاقد مع أبو بكر.

موليكاالأهلي يقترب من ضم موليكا
ويعد جاكسون موليكا الخيار الأول أمام النادي الأهلي لتدعيم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية، وشارك مع فريقه بشكتاش في 18 مباراة هذا الموسم سجل 5 أهداف وصنع هدف وحيد، وتصل قيمته التسويقية حسب موقع ترانسفير ماركت العالمي حوالي 6 ملايين يورو.

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات بدون راحة، لمباراة الفريق المقبلة والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل 24 يناير الجاري أمام البنك الأهلي في الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، حيث يسعى المارد الأحمر لمواصلة الانتصارات بعد الفوز أمس على الزمالك في القمة 125 بثلاثية نظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading