الأهلي

كولر يخطر المساعدين بتغييرات في التشكيل الأساسي للعودة أمام سان جورج

أخطر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، المساعدين بالتغييرات في التشكيل الأساسي للعودة أمام سان جورج الأثيوبي في المباراة المقررة بين الطرفين الجمعة المقبل.
وقرر المدير الفني للنادي الأهلي أن تكون المباراة المقبلة بين الطرفين تشهد بعض التغيرات الفنية الحازمة، وعلى رأسها الاستعانة بخدمات أحمد نبيل كوكا بدلاً من مروان عطية من أجل إراحة الأخير.

وجاء القرار الثاني بالاستعانة باللاعبين الذين يتواجدون على دكة البدلاء بشكل أساسي وعلى رأسهم محمد الضاوي كريستو مهاجم الفريق، وذلك من أجل إراحة اللاعبين الأساسيين مع استمرار الاعتماد على كهربا.

وينوي المدير الفني إراحة بيرسي تاو والاعتماد على صلاح محسن في الجانب الهجومي من أجل زيادة الثقة والإجادة والسعي إلى التوازن في الجانب الهجومي، بينما يفكر في إراحة التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق.

ولا يوجد أي بديل للاعب صاحب الخبرات المميزة علي معلول، حيث أن السويسري مارسيل كولر، يسعى إلى إراحة معلول الذي أصبح مستهلكاً للغاية من كم المباريات التي يخوضها مع الفريق.

ولا يفضل المدير الفني الاعتماد على كريم الدبيس في الجانب الأيسر، حيث أن الأهلي على مقربة من الحصول على ظهير أيسر أجنبي تحت السن من أجل أن يكون الفريق مؤهلاً ببديل آخر قوي للتونسي صاحب الامكانيات القوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading