الأهليالزمالكالكورة المصرية

أول تحرك رسمي من الأهلي تجاه صفقة القرن وافساد مخطط الزمالك

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، تجاه موقف النادي الأهلي، من التعاقد مع صفقة الموسم، وضم اللاعب إلى الفريق الأحمر، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي أبدى رغبته في تواجد اللاعب من أجل الاستعانة به في المباريات، وتواجده مع الفريق في ظل المنافسة القوية في البطولات المحلية والقارية.

وأكد أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية له: “أن النادي الأهلي بدأ التفاوض الرسمي للتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر لحسم الصفقة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، حيث هناك موافقة من قبل المسؤولين داخل فريق فيوتشر”.

وأضاف أحمد شوبير: “الأهلي بدأ التفاوض بشكل رسمي مع عمر كمال عبد الواحد، ولكن اللاعب لم يوقع، ويضع الأولوية للأهلي في اختياراته، ورفض وضع شروطا مادية للتوقيع”.

وأوضح: “عمر كمال عبد الواحد قال للأهلي مش همشى ببلاش من فيوتشر لازم فيوتشر يستفيد لأنه صاحب فضل عليا وده الموسم الثالث ليا مع الفريق، وهو النادي الذى أعادني للتألق الكروي بعد فترة تجميد مع حسام حسن في المصري البورسعيدى، مشيراً إلى ان عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالأهلي بدأ التفاوض مع عمر كمال ومن يمثله خلال الـ 72 ساعة الماضية، ويحاول التواصل مع وليد دعبس من أجل التحدث في تفاصيل حسم الصفقة”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيراميكا كليوباترا، في الساعة الرابعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثاني من مباريات الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading