الأهليالكورة المصرية

صفقة من العيار التقيل.. الأهلي يحصل على توقيع “ساحر بيراميدز” لمدة 3 سنوات

كشف مصدر مسؤول بالنادي الأهلي عن حقيقة الأخبار المتداولة حول التعاقد مع لاعب بيراميدز، وذلك خلال ما تبقى من سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أثارت تلك الشائعات حالة من الجدل في الأوساط الرياضية داخل مصر، وبدأت التساؤلات تزداد حول مدى صحة أنباء توقيع اللاعب للنادي الأهلي بعد نهاية عقده مع الفريق السماوي.

مفاوضات الأهلي مع نجم بيراميدز
أعترف بعض مسؤولي القلعة الحمراء بوجود مفاوضات جارية الآن مع المغربي وليد الكرتي، نجم نادي بيراميدز، وذلك بشأن انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي ولكن بعدما ينتهي عقده في الصيف القادم.

وبحسب المصادر، فإن الأهلي يريد الحصول على توقيع “الكرتي” ولكن بشكل مجاني، حيث ينتهي عقد اللاعب مع فريقه الحالي بعد نهاية الموسم المقبل، أي أنه سيكون قادر على التوقيع لأي فريق آخر بدءًا من سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

ويأمل مسؤولي الأهلي في موافقة اللاعب على العرض المقدم والذي يجعل راتبه يصل لنحو مليون دولار في الموسم الواحد، وسيوقع على عقد يمتد لمدة 4 مواسم مقبلة ولكن بشرط أن يكون الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء بشكل مجاني، حيث لا يريد المارد الأحمر دفع أي أموال في تلك الصفقة لصالح بيراميدز.

نجم بيراميدز يرفض تجديد عقده
الجدير بالذكر بأن العديد من الأحاديث قد انتشرت في الأيام الأخيرة بشأن رفض اللاعب لعرض تجديد عقده مع النادي السماوي، وهو الأمر الذي أثار الجدل وبدأ البعض يردد بأن هناك اتفاق قد تم بين “الكرتي” من جهة وبين مسؤولي الأهلي من الجهة الأخرى تمهيدًا للتعاقد معه في الصيف المقبل.

ومن المتوقع بأن يبدأ بيراميدز في اتخاذ بعض الإجراءات العقابية ضد اللاعب في حال استمراره على موقفه وعدم الموافقة على تجديد العقد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading