الأهلي

بعد نصيحة صلاح.. نجم الأهلي يعلن انتقاله إلى بورتو البرتغالي مقابل 5 مليون يورو

فجر الإعلامي الرياضي أحمد حسن، قائد الاهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، عن اقتراب أبرز لاعبي النادي الأهلي من تحقيق حلمه بالانتقال واللعب في أوروبا عبر بوابة الدوري البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدًا بأن اللاعب يملك عروض احترافية قوية من قبل أندية تنشط في الدوريات الأوروبية الكبرى وكذلك في الخليج ولكنه استقر على الانتقال إلى نادي بورتو.

انتقال نجم الأهلي إلى أوروبا

وأضاف “حسن” خلال تصريحات إعلامية، بأن الاداء المميز الذي ظهر عليه محمد عبد المنعم رفقه فريقه في الدوري والمحلي ودوري أبطال أفريقيا وكذلك المستويات التي يقدمها مع منتخب مصر جعلته محط أنظار العديد من الانديه الاوروبية في الأيام الأخيرة.

وأكد الصقر بأن مدافع النادي الأهلي قد تتم متابعته منذ فترة من أكثر من نادي برتغالي أبرزهم نادي بورتو والذي يستعد لتقديم عرض رسمي للقلعة الحمراء للحصول على خدمات اللاعب في موسم الانتقالات الصيفي القادم.

ويشارك نادي بورتو بشكل مستمر في بطولة دوري أبطال أوروبا وهو ما سيحفز اللاعب لقبول عرض النادي البرتغالي وتفضيله على عدة عروض أخرى وصلته من أندية أوروبية مثل نانت الفرنسي وريال بيتيس الاسباني بالإضافة إلى أحد أندية الدوري الألماني.

موقف لاعب الأهلي من الاحتراف

يتمسك اللاعب بالرحيل خلال الفترة المقبلة وأعلن عن رغبته بشكل رسمي في اجتماع مع مجلس إدارة الفريق برئاسة الكابتن محمود الخطيب بعد تمسك الاهلي به الفتره الماضية ورفض عرض نادي قطر القطري للانتقال اليه مقابل ٣ ملايين دولار خلال موسم الانتقالات الشتوي الماضي، إلا أن اللاعب أبلغ الاداره بتمسكه بالحلم الأوروبي وانه لم يقوم بتجديد عقده الذي سينتهي بنهايه الموسم المقبل.

ومن المتوقع الا تقل مطالب الأهلي الماليه للتنازل عن خدمات اللاعب عن 5 ملايين دولار وهو المبلغ الذي سينعش خزينة النادي وستمكنه من تدعيم الفريق بلاعبين مميزين في كافة الخطوط.

ويذكر بأن “عبد المنعم” كان قد تحدث لوسائل الإعلام من قبل، وأكد بأنه تلقى نصيحة من محمد صلاح زميله في منتخب مصر، وذلك بشأن ضرورة خوض التجربة الاحترافية في أوروبا بأقرب وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading