الأهلي

محدش فوق الأهلي.. الخطيب يرفض طلب هذا اللاعب لتجديد عقده واللاعب يعتزم الرحيل

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات الأهلي مع اللاعب التونسي على معلول الظهير الأيسر للفريق الأول بالنادي، من أجل تجديد التعاقد معه واستمراره ضمن صفوف الفريق من أجل المحافظة على استقرار الفريق وعدم وجود بديل مناسب حتى الآن.

وأضاف عبد الجواد في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، أن المسؤولين في الأهلي رفضوا طلب اللاعب التونسي معلول، بشأن حصوله على الراتب بالدولار من أجل تجديد التعاقد، مشيرا إلى أن اللاعب قد يكون خارج صفوف القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل.

وأوضح، أن المسؤولين في الأهلي تحركوا بشكل عاجل من أجل عودة اللاعب محمد شكري لصفوف النادي في الموسم القادم تحسبا للموافقة على رحيل اللاعب التونسي في نهاية الموسم الجارس، لا سيما وأن معلول متمسك بطلبه في الحصول على راتبه بالدولار، الأمر الذي يرفضه المسؤولين في النادي بصورة نهائية حتى الآن.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب التونسي على معلول مع النادي الأهلي في نهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي خلال بداية من شهر يناير الماضية والانتقال إليه بعد نهاية الموسم الجاري في صفقة انتقال حر مجانية.

الأهلي يستعيد لاعبه في نهاية الموسم

وكان الأهلي قد أخطر فريق سيراميكا كليوباترا، بشكل رسمي، استعادة خدمات اللاعب محمد شكري في نهاية الموسم الجاري، وسداد المبلغ المنصوص عليه في العقد والذي يصل لـ 9 ملايين جنيه، من أجل تدعيم الجبهة اليسري في الفريق، حيث يحتوى عقد بيعه لفريق سيراميكا أنه بإمكان الأهلي استعادته بعد الموسم الأول بسداد 7 ملايين، أو بعد الموسم الثاني في مقابل 9 ملايين جنيه.

على جانب آخر، ينهي الأهلي الاستعدادات من أجل مواجهة فريق يانج أفريكانز، المقرر لها غدا الجمعة 1 مارس في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الأخيرة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading