الأهلي

“مهاجم سفاح بمعنى الكلمة “..عاجل نادي الأهلي يعلن مفاجأة نارية بشأن المهاجم الجديد.. إليكم التفاصيل!!

تعرف على مفاجأة نارية بشأن المهاجم الجديد حيث أعلن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن الضرورة القصوى للتعاقد مع العديد من المهاجمين المميزين من أجل تدعيم أعضاء الفريق الأول تنفيذا لقرارات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي. يريدون أيضًا التوقيع مع لاعب محلي آخر وآخر. الخارجية في ظل الأوقات التي تراجع فيها النادي الأهلي عن الأداء المطلوب، وبسبب تراجع أداء صلاح محسن في الفترة الأخيرة، وكذلك تراجع أداء اللاعب الفرنسي أنتوني موديستو في الفريق بسبب لعدم تأقلمه مع الفريق، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

تعرف على مفاجأة نارية بشأن المهاجم الجديد

وتم اتخاذ القرار بشأن صفقة المهاجم النيجيري بيرنيس موس، وستتم المفاوضات خلال شهر يناير الجاري مع أكاديمية “فورتي فور” المسؤولة عن عملية التسويق للاعب النيجيري. وعاش هذا اللاعب مؤخرًا ضمن صفوف النادي الأهلي فترة من أجل التأقلم مع الفريق، ونال إعجاب الكثير من الناس. قادة النادي الأهلي حيث يبلغ عمر هذا اللاعب 18 عاما.

تعرف على قرار عاجل من بديل محمد الشناوي في النادي الأهلي

أصيب محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، خلال المباريات أمام منتخب الرأس الأخضر، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023. وينتهي الموسم الحالي لمحمد الشناوي، وقد يغيب بسبب هذه الإصابة لمدة أربعة أشهر. وتم ترشيح محمد بسام ومحمد أبو. جبل على انضمام أحد لحراسة مرمى النادي الأهلي بدلا من محمد الشناوي بعد إصابته نهاية الموسم. صرح محمد بسام عن رغبته في الدخول لمرمى النادي الأهلي وأنه ليس لديه أي عوائق أمام الانضمام للنادي. ووجه اللاعب رسالته برغبته في الانضمام لصفوف النادي إلى مسئولي النادي. الأهلي من أجل استكمال المفاوضات بشأن ضمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading