الأهلي

مطلوب بالأسم.. فرمان كولر يحسم صفقة الأهلي الجديدة فى يناير

تعمل إدارة النادى الأهلي على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بالتنسيق مع المدير الفنى للفريق السويسرى مارسيل كولر، ونجحت إدارة القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفى الماضى، فى ضم المغربي رضا سليم لاعب الجيش الملكى وإمام عاشور قادمًا من ميتلاند الدنماركي، وأخيرًا مهاجم الفريق الحالى الفرنسى أنتونى موديست.

الأهلي يحسم صفقة نجم منتخب مصر
وأشار الإعلامى سيف زاهر أن إدارة القلعة الحمراء قد أجتمعت بالفعل مع المدير الفنى للفريق مارسيل كولر، للوقوف على طلباته خلال المرحلة المقبلة، تمهيدًا لتدعيم صفوف الفريق الأول خلال يناير المقبل، وأشار زاهر أن مارسيل كولر أبلغ إدارة الإدارة بالعديد من الطلبات، ولكن أصر على أن تكون الأولوية للتعاقد مع لاعب فريق فيوتشر عمر كمال عبد الواحد.

ونجح لاعب فريق فيوتشر ومنتخب مصر فى خطف الأضواء خلال الموسم الماضى، بعدما ظهر بأداء أكثر من رائع مع فريقه نادى فيوتشر، ونجح مع الفريق فى الحصول على المركز الرابع، وتأهل الفريق الى بطولة كأس الكونفدرالية، برفقة نادى الزمالك صاخب المركز الثالث.

موقف أنضمام عمر كمال عبد الواحد إلى القلعة الحمراء
والجدير بالذكر أن عقد اللاعب مع ناديه فيوتشر ينتهى بنهاية الموسم الحالى، مما يعنى يحق للاعب التوقيع لأى نادى بشكل حر خلال الميركاتو الشتوى فى يناير المقبل، وكان أسم اللاعب قد أرتبط بقوة خلال الميركاتو الماضى، بالأنتقال الى نادى الزمالك، ولكن مشكلة وقف القيد والحجز على أرصدة النادى حالت دون إتمام الأنتقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading