الكورة المصرية

رد ناري من إتحاد الكرة على تسربيات الإتفاق مع الأهلي بشأن تأجيل عقوبة كهربا

رد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة، على ماتردد بشأن إتفاق جمال علام رئيس الجبلايه مع محمود الخطيب رئيس الأهلي لتخفيض عقوبة كهربا وتأجيلها إلى مابعد لقاء السوبر.

وإنتشرت خلال الأيام القليلة الماضية أنباء تشير لإتفاق تم بين جمال علام رئيس إتحاد الكرة ومحمود الخطيب لتخفيض عقوبة إيقاف كهربا من 12 مباراة الى 4 أو6 مباريات وتنفيذ العقوبه مابعد مباراة السوبر.

وقال الكومي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي”، عبر قناة” صدى البلد”:” السوبر المصري في موعده بين الأهلي وبيراميدز، وذلك بعد اعتذار نادي الزمالك، وعدم رد طلائع الجيش”.

وأضاف:” اتحاد الكرة لم يقدم أي إساءة في خطابه لنادي الزمالك، ولم يحدد الرد خلال ساعة وإنما طلب الرد في تمام الساعة الثالثة عصرًا لان هناك ترتيبات يجب ان تقوم بها الشركة الراعية من تأشيرات وحجز الطيران للفريق البديل، وسيتم إعادة قيمة تذاكر جماهير الزمالك لجمهور الأبيض مرة أخرى، عقب اعتذار ناديهم عن المشاركة في السوبر المصري”.

وشدد الكومي:” مجلس إدارة الزمالك أرسل خطاب اعتذار عن المشاركة في لقاء السوبر المقبلة بالإمارات، وحرصنا على إقامة اللقاء في موعده حرصًا على صورة كرة القدم المصرية، واتمنى مباراة لائقة بين الأهلي وبيراميدز”..

وأردف:” لجنة المسابقات هي من ستحدد إعتذار أم انسحاب، وعقوبة الاعتذار عن لقاء السوبر غرامة مالية قيمتها 500 ألف جنيه، ومليون جنيه عند الانسحاب وحرمان عامين، ولايجرؤ أي عضو باتحاد الكرة أن يُملي عقوبة على لاعب أو نادي من خلال لجنة الانضباط.

وواصل: “الاتحاد ليس في خصومة مع نادي الزمالك فهو قلعه رياضية كبيرة، ونحن لسنا طرفًا في أزمة كهربا لاعب النادي الأهلي، وبطولة الدوري تابعه لرابطة الانديه نحن دورنا تسلم الشكاوى ورفعها للجان المختصه، ولا يتم التدخل في عمل لجنتي الانضباط والتظلمات التابعتين لاتحاد كرة القدم.

وردا على مايتردد من أن الإتحاد إتفق مع الأهلي على تخفيض عقوبة كهربا وتأجيل تنفيذها لمابعد السوبر أجاب:”سألت الإستاذ جمال علام عن هذا الأمر وقال لم يحدث مطلقًا أن تحدث مع الخطيب وإذا كان في أي محادثه بذلك فليظهرها في الإعلام،وايضا لماذا طعن الأهلي ضد لجنة الانضباط وهناك إتفاق تم”.

وأختتم:” لم يكن من الوارد، إطلاقًا، إلغاء لقاء السوبر الذي يحصل الفائز فيه على جائزة قدرها مليون دولار، و500 ألف دولار للوصيف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading