الأهلي

من أجل مونديال الأندية بالسعودية| نجم الأهلي يطالب الخطيب بالتعاقد مع الثلاثي في الصيف

طلب نجم النادي الأهلي من مجلس الإداة برئاسة محمود الخطيب التحرك بقوة نحو تدعيم صفوف القلعة الحمراء بصفقات من العيار الثقيل لتعزيز قوة الفريق الأحمر خلال المشاركة القادمة في مونديال الأندية في السعودية.
نصيحة ذهبية إلى إدارة النادي الأهلي
قال أسامة عرابي نجم ومدرب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر”الأهلي يحتاج بشدة إلى التعاقد مع رأس حربة أجنبي سوبر في الفترة المقبلة من أجل ايجاد حل لأزمة التفريط في ترجمة الفرص السهلة خلال المباريات”.

وأضاف “الفريق الأحمر مطالب أيضاً بالتحرك نحو التفكير في التعاقد مع ظهير أيسر من العيار الثقيل في القادمة، وذلك من أجل توفير بديل مميز للمحترف التونسي علي معلول”.

وواصل “هناك صفقة ثالثة يحتاجها النادي الاهلي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة من خلال التعاقد مع جناح سوبر من أجل معاونة العناصر الهجومية مثل حسين الشحات وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر”.

وكشف “وجود 3 صفقات قوية في هذه الخطوط سوف يساعد المارد الأحمر بشكل مميز في الوصول بعيداً في مونديال الأندية خلال النسخة القادمة التي من المقرر أن تقام في السعودية”.

وتابع “النادي الأهلي تفوق على فريق الوداد المغربي واستحق حصد لقب البطولة للمرة رقم 11 في تاريخه عن جدارة واستحقاق” وزاد “الأهلي أفضل من فريق الوداد المغربي من الناحية الفنية، ولذلك أرى أن المارد الأحمر استحق اللقب في ظل حالة الاستقرار الفني التي يعيشها المارد الأحمر تحت قيادة السويسري مارسيل كولر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading