الزمالكالكورة المصرية

“الزمالك بيفاوضني”.. نجم الأهلي يصدم جماهير النادي وأول رد فعل من الخطيب

يحاول مسوؤلو الزمالك إقناع لاعب الأهلي برفض كل عروض التجديد، من قبل إدارة القلعة الحمراء ومن ثم محاولة مغادرة صفوف النادي في الصيف المقبل، والانتقال نحو فرسان ميت عقبة بشكل مجاني دون حصول الأهلي على أي مقابل مادي من وراء هذه الصفقة، ليكون ذلك هو رد القلعة البيضاء على صفقة تعاقد المارد الأحمر مع إمام عاشور في الميركاتو الصيفي الماضي.

الزمالك يفاوض نجم الأهلي

قالت مصادر قريبة من إدارة الفارس الأبيض، بأن هناك محاولات جادة في الوقت الحالي للتوقيع مع أكثر من لاعب سوبر، وتلبية كل طلبات المدرب الوطني معتمد جمال، وهذا حتى يعود الزمالك من جديد إلى منصات البطولات والألقاب في السنوات المقبلة.

ووفقًا لمصادر مسؤولة في القلعة البيضاء، فإن واحد من الأسماء التي يحاول الفريق التعاقد معها هو لاعب الأهلي صلاح محسن، والذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من مغادرة الكتيبة الحمراء في الفترة المقبلة.

ويحاول فريق التعاقدات في الزمالك، إقناع اللاعب بالتوقيع لصالح الفارس الأبيض مقابل حصوله على راتب يقدر بنحو 10 مليون في الموسم، بجانب بعض المزايا الأخرى التي تجعله من بين الأعلى راتبًا داخل الفريق خلال السوات المقبلة.

موقف لاعب الأهلي من ارتداء قميص الزمالك

فجر مصدر مقرب من صلاح محسن، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما اعترف بوجود مفاوضات بينه وبين إدارة القلعة البيضاء بالفعل عن طريق مجموعة من الوسطاء، ولكن اللاعب حتى هذه اللحظة لم يحسم بعد قراره، سواء بالرحيل عن صفوف الأهلي أو الانتقال إلى فريق آخر داخل أو خارج الدوري المصري، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading