الأهلي

“مجبرين على كده”.. الأهلي يوافق على احتراف نجم الفريق مقابل 2 مليون دولار

وصل عرض رسمي إلى النادي الأهلي من قبل أحد الأندية الخليجية، يطلب فيه الحصول على توقيع نجم الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو الأمر الذي أثار بعض الجدل داخل جدران القلعة الحمراء وبدأت التساؤلات تزداد حول مدى قابلية الشياطين الحمر للتنازل عن خدمات اللاعب خلال الفترة القادمة، وخاصة في ظل منافسة الأهلي على أكثر من جبهة سواء بشكل محلي أو حتى على المستوى القاري بعد إضافة البطولة الجديدة دوري السوبر الأفريقي.

عرض خليجي للتعاقد مع نجم الأهلي
أوضحت مصادر مسؤولة بالجزيرة، بأن هناك عرض بقيمة 2.5 مليون دولار قد وصل إلى مجلس الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب، وذلك بهدف التعاقد مع اللاعب أحمد عبد القادر، نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي.

وأشارت المصادر، بأن النادي الذي طلب التعاقد مع “عبد القادر” هو الوكرة القطري والذي تحصل في وقت سابق على خدمات حمدي فتحي من القلعة الحمراء.

ووفقًا لبعض المصادر المطلعة في الأهلي، فإن هناك موافقة مبدئية من قبل مجلس الإدارة على مسألة بيع اللاعب والتنازل عن خدماته في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وخاصة بعدما دخل في مشاكل وخلافات كبيرة مع مدربه السويسري مارسيل كولر، ولم يصبح لدى الإدارة أي حال سواء التخلص من اللاعب والموافقة على فكرة رحيله من النادي.

الأهلي يستعد لميركاتو قوي في الشتاء
في هذا الصدد، قالت مصادر قريبة من إدارة الشياطين الحمر، بأنه في حال بيع “عبد القادر” بنحو 2.5 مليون دولار، فسيتم استغلال تلك الأموال في الحصول على صفقات جديدة وقوية في الفترة المقبلة.

ومن بين الصفقات التي يحاول الأهلي الحصول عليها هو لاعب إنبي محمد حمدي، وهذا بجانب نجم خط الدفاع في بيراميدز أسامة جلال، وغيرهم من الأسماء القوية والمتألقة في بطولة الدوري المصري خلال هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading