الزمالكالكورة المصرية

بالفيديو.. نجم الأهلي يوافق على الانتقال إلى الزمالك وقرار ناري من الخطيب !!

فجر لاعب النادي الأهلي مفاجأة مدوية، وذلك أثناء ظهوره في برنامج “مع شوبير” عبر قناة أون تايم سبورتس، وهذا بعدما أبدى استعداده للانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي أثار موجة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ البعض في إطلاق التساؤلات حول كيف سيكون رد مسؤولي القلعة الحمراء على التصريحات التي أطلقها اللاعب.

نجم الأهلي يوافق على الانتقال للزمالك

قال خالد عبد الفتاح، لاعب النادي الأهلي والذي يعاني من عدم المشاركة في الوقت الحالي، بأنه مستعد للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء من أجل الحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي.

وأشار نجم المارد الأحمر، بأن الفترة الأخيرة قد شهدت استبعاده من المشاركة في المباريات بقرارات فنية من المدرب السويسري مارسيل كولر، ولكنه لا زال مصرًا على اللعب والمشاركة والقتال على مكان في تشكيلة الفريق خلال الأيام القادمة.

وفجر “عبد الفتاح” مفاجأة مدوية بعدما قال بأنه مستعد للانتقال لصفوف الزمالك في حال ما إذا قرر مسؤولي الأهلي الاستغناء عنه في فترة الانتقالات القادمة.

الأهلي يقرر الاستغناء عن نجم الفريق

قرر مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب، التنازل عن خدمات عدد من نجوم الفريق الأول في النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

ومن بين الأسماء التي أصبحت مرشحة وبقوة للرحيل عن صفوف المارد الأحمر، وعلى رأسهم صلاح محسن وكريم نيدفيد، وهذا بعدما بات من المؤكد بأن يدخل هذا الثنائي في صفقة تبادلية مقابل انتقال اللاعب عمر كمال عبد الواحد وانتقاله من مودرن فيوتشر إلى الأهلي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading