الزمالك

عودة الابن الضال.. الزمالك يتحرك لحسم أول صفقة نارية بعد رحيل مرتضى منصور

مع رحيل المستشار مرتضى منصور، وتولي حسين لبيب رئاسة الزمالك رسميا في انتخابات حرة، يبدوا أن الأيام المقبلة ستشهد مزيدا من المفاجآت إذ هناك العديد من القضايا الملغمة على مائدة المجلس الجديد بعد رحيل العديد من اللاعبين، وعدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم، إذ بدأ الزمالك في التحرك للحفاظ على اللاعبين وإبرام مزيدا من الصفقات الجديدة.

الزمالك يفتح باب المفاوضات لضم أشرف بن شرقي
يقول الإعلامي إسلام صادق أن الزمالك فتح باب المفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق السابق من أجل عودته إلى الفريق مرة أخرى خلال الفترة المقبلة وذلك بعد حل أزمة القيد في يناير المقبل.

عودة الابن الضال.. الزمالك يتحرك لحسم أول صفقة نارية بعد رحيل مرتضى منصور
بعد رحيل مرتضى منصور.. الزمالك يتحرك لحسم أول صفقة نارية وعودة الابن الضال
إسلام صادق: الزمالك تواصل مع بن شرقي
وأوضح إسلام صادق في تصريحات متلفزة أن الزمالك استطلع رأس المغربي أشرف بني شرقي من أجل عودته إلى الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل، بعد انتهاء حل أزمة القيد في يناير المقبل، ولفت إلى ان أشرف بن شرقي لم يبد أى اعتراض على العودة للزمالك بل رحب بالفكرة من جديد .

رحيل أشرف بن شرقي
يذكر أن أشرف بن شرقي رحل عن الزمالك في نهاية 2022 بعد انتهاء عقده مع النادي، وعلى الرغم من المفاوضات التي جرت وقتها للحفاظ على اللاعب إلا أنه أصر على الرحيل، لينضم إلى نادي الجزيرة الإماراتي لمدة موسم واحد، ثم فسخ عقده ورحل إلى الدوري القطري من خلال الانضمام إلى نادي الريان.

خلال الفترة التي قضاها اشرف بن شرقي داخل جدران الفريق خطف الأضواء لمدة 3 سنوات خاض فيها نحو 109 مباراة في جميع المسابقات، وسجل 41 هدفًا وصنع 28 آخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading