الزمالك

انجي يحيي تفجر مفاجأت مدوية عن معشوق الزملكاوية

انجي يحيي ..الكابتن محمد عبدالشافى نموذج مثالي يحتذي به
قالت الإعلامية المتميزة انجي يحيي بأن الكابتن عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك ادلي بتصريحات عن اللاعب محمد عبدالشافى لاعب نادي الزمالك بانه طلب من ادارة نادي الزمالك انه لم يتقاضي آي مبالغ من النادي حال إستمرار إصابته خلال الفترة الحالية مع العلم بأن الكابتن الخلوق عبدالشافى باقي له في عقده مع نادي الزمالك عام كامل ووفقاً للعقد المبرم معه مع نادي الزمالك يحق له الإستمرار في أخذ كل مستحقاته خلال تلك السنة حتي وان لم يلعب آي مباراة مع الفريق وذلك بدون ان يخل من العقد المبرم في اللائحة سواء طالت مدة الإصابة أو قصرت.
وأضافت انجي يحيي معربة عن إعجابها بموقف الكابتن عبدالشافى , المواقف تظهر ولاد النادي اللي بجد فتلك المواقف هي التي تثبت مين هو اللاعب اللي يستحق ان يطلق عليه ابن النادي لانه بيظهر معدنه الأصيل في رد فعله تجاه الظروف التي تحيط بالنادي وموقفه القوي بعدم حصوله علي مستحقاته رغم ان النادي ملزم بدفع جميع راتبه حتي ينتهي عقده والذي ينتهي خلال عام كامل.
كما قالت الإعلامية انجي يحيي بأن اللاعب محمد عبدالشافى معدنه واخلاقه وتربيته اظهرت ما به من حب للنادي بجد وانه شايل جميل النادي علي رأسه من سنين حتي مهما كبر كلاعب ومهما طال به العمر فهو يعشق نادي الزمالك ولا الشهرة ولا المجد ولا البطولات التي حققها مع النادي اثرت في تصرفه مع ناديه الذي يعشقه بكل ما يملك.
كما صرحت الإعلامية انجي يحيي بأن اللاعب عبدالشافى لا ينكر بأن النادي وقف بجانبه في فترات طويلة حتي عندما سافر الي السعودية للإحتراف وعودته مرة آخري إلي مصر فاعترف بجميل الشهرة واعترف بجميل العشرة والمجد الذي صنعه له نادي الزمالك اللي عمره ما وقف في طريقه.
وأضافت انجي يحيي قائله بأن العلاقة التي بين الكابتن عبدالشافى وبين نادي الزمالك لابد ان تكون مرجع لكل اللاعبين في نادي ميت عقبه فلابد من كل لاعب ان يحفظ جميل النادى الذين ينتمى اليه وتكون هناك علاقة مثالية لكل من يحب ناديه ويعشقه حتي يستمر العطاء في الإنجازات والبطولات.
فحب الزمالك والأخلاص سواء من اللاعبين او حتي من الجمهور الذي دائما ما يقف مع النادي في كل المحافل والبطولات سواء المحلية منها أو القارية أو حتي الالعاب الآخري التي يتوج بها النادي علي مر تاريخه هي أيضاً مواقف تحترم وتقدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading