الأهلي

صفقة بديل محمد الشناوي.. أحمد ناجي ينصح الأهلي والخطيب بهذا الثنائي

-هل يحتاج الأهلي إلى صفقة جديدة في مركز حراسة المرمى؟.. أحمد ناجي يرد
وقال أحمد ناجي في تصريحات خاصة “بالنظر إلى بطولة الدوري المصري الممتاز لا يوجد حارس يستطيع التواجد في النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة”.

 

 

وأضاف “لا أنصح إدارة النادي الأهلي بالتعاقد مع صفقات جديدة في مركز حراسة المرمى، حيث حال حصول علي لطفي ومصطفى شوبير على الفرصة سيكون للثنائي شأن كبير”.

 

 

وتابع “من يوجه انتقادات إلى محمد الشناوي عليه أن يشاهد الدوريات الأوروبية وينظر كيف يتلقى دي خيا وياسين بونو الأهداف”.

 

 

وزاد “محمد الشناوي لن يتأثر بالانتقادات التي يتعرض لها وهو قادر على العودة بكل قوة وسوف يكون نجم فريق الأهلي خلال المواجهة القادمة أمام القطن الكاميروني وأرفض مشاركة علي لطفي الغائب عن المباريات لفترة طويلة في لقاء مصيري”.

 

 

وواصل “أغلبية أندية الدوري الممتاز كانت ترغب في التعاقد مع مصطفى شوبير وعلي لطفي في بداية الموسم وذلك يكشف عن وجود خلل في مركز حراسة المرمى في هذه الأندية”.

 

 

وتابع “حراس الدوري الممتاز لديهم نفس الأخطاء ولذلك لا يوجد اسم قوي على الساحة يستحق التواجد في النادي الأهلي، كما أن انضمام أي حارس جديد إلى القلعة الحمراء سوف يضعه تحت ضغوطات كبيرة”.

 

 

وزاد “أي حارس سوف يتعاقد معه الأهلي سيكون أقل في النواحي الفنية من مصطفى شوبير وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف”.

 

 

وأوضح “يجب حماية محمد الشناوي أفضل حارس مرمى في القارة الأفريقية خاصة أن الفترة القادمة بها تحديات كثيرة، وأرفض فكرة تقييمه على كل خطأ خاصة أن الفريق الأحمر كان خارج نطاق الخدمة في هذه المواجهة”.

 

 

واختتم “ربما كان من الممكن أن يفكر الأهلي في إعارة علي لطفي ومصطفى شوبير في بداية الموسم من أجل اكتساب الخبرات والعودة بقوة في الموسم الجديد، ولكن هذه القرارات تخص الإدارة ورؤية النادي خاصة أن الثنائي متواجد في القائمة الأفريقية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading