الزمالك

“مرتضى ينقذ الموسم”.. الزمالك ينهى 3 صفقات في الانتقالات الشتوية

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي الزمالك في المرحلة النهائية من المفاوضات بشأن الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية والتي تنتهى مع انتهاء شهر يناير الحالي، حيث تسعى الإدارة إلى تدعيم أكثر من مركز قبل الدخول في مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا خاصة وأن الفريق وضع في مجموعة قوية تضم الترجي التونسي والمريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري.

وأوضحت التقارير الصحفية، أن المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، طالب بضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل تدعيم هذا المركز خاصة بعد إصابة إبراهيما نداي وتواضع مستوى سامسون، وعدم الفاعلية على مرمى الخصم.

3 صفقات في الزمالك خلال الانتقالات الشتوية
وأشارت المصادر إلى أن الزمالك على بعد خطوات بسيطة من ضم اللاعب النيجيري جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا، حيث من المتوقع أن يتم حسم الصفقة خلال الساعات المقبلة حال الوصول لاتفاق نهائي بين إدارة الناديين على الأمور المالية، بعد تقارب وجهات النظر.

وحسمت إدارة نادي الزمالك الاتفاق مع فريق الاتحاد السكندري بشأن استعادة خدمات اللاعب محمود شبانة لاعب الزمالك السابق، وقطع إعارته وتوصل الناديان لاتفاق بعودة اللاعب للزمالك بعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمقرر لها غدا السبت على استاد القاهرة الدولي.

“مرتضى ينقذ الموسم”.. الزمالك ينهى 3 صفقات في الانتقالات الشتويةجون إيبوكا يقترب من الزمالك
أما الصفقة الثالثة، فهي الصفقة الجماهيرية التي ينتظرها جمهور الزمالك من سنوات، وهي التعاقد مع اللاعب عبد الله السعيد لاعب بيراميدز بعد إنهاء الاتفاق مع اللاعب ويتبقى فقط حسم الأمور مع ناديه، خاصة بعد تصريحات اللاعب أنه يريد اللعب في نادي جماهيري والانتقال إلى الزمالك بالتحديد.

وعلى جانب آخر يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك، الاستعدادات الأخيرة بشأن مباراة الأهلي في قمة الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري العام، والمقرر لها الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading