الأهلي

قرار جديد من مارسيل كولر تجاه نجم الفريق قبل لقاء صن داونز بساعات

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على اتخاذ قرار جديد تجاه نجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك قبل المواجهة المقرر أن تنطلق أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

وركز السويسري مارسيل كولر المدير الفني قبل المواجهة على ضرورة إحداث التوازن الدفاعي، والهجومي، وخص لاعبين بعينهم بتعليمات خاصة، خاصة أنهم يملكون زمام الأمور في خط الوسط.

كان من بين هؤلاء اللاعبين حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، وأحد أهم جنود كتيبة القلعة الحمراء مع الفريق في المباريات الخارجية بدوري أبطال إفريقيا، خاصة أنه لاعب يمتلك مقومات البطل.

النادي الأهلي يتطلع إلى أن يكون اللاعبين على قدر متميز من الإجادة، وأن يكون حمدي فتحي في فورمته المعهودة، حتى يستطيع أن يقدم الجانب الفني الأبرز مع الفريق، وأن يربط الخطوط ببعضها في الجانب الأمامي والخلفي.

وشدد كولر على حمدي فتحي، بأنه يجب أن يكون متوازناً ولا يميل إلى الهجوم، نظراً لأنه سوف يغلق المساحات على الفريق الخصم، مع المدافعين المقرر أن يتم الاستعانة بهم في المواجهة.

ويستهدف كولر ألا يقوم بتغيير الجانب الدفاعي وأن يخطف الفريق الأهداف مبكراً من أجل عدم الدخول في حسابات مقلقة للفريق والجماهير، وألا ينتقل اللاعبين إلى المرحلة التي من خلالها ينسحبوا خلف طريقة لعب الفريق الخصم.

ويخوض صن داونز المواجهة بإرياحية كبيرة، خاصة أنه يمتلك في جعبته نقاط كثيرة من الفوز الذي حققه على كل فرق المجموعة، ومن تعادله أمام النادي الأهلي في المباراة الأولى التي جرت بين الطرفين في القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading