الأهلي

“أنا مش هأكمل”.. الشناوي يطلب الرحيل من الأهلي بسبب موقف إمام عاشور

كشف الإعلامى أسلام صادق عن تفاصيل مثيرة، بشأن أزمة حارس الأهلي ومنتخب مصر محمد الشناوى مع مسؤولي القلعة الحمراء، وهذا بعدما طلبت أحد الشركات أن يقوم لاعب من النادي بتصوير إعلان لها، وحددت حارس المرمى المخضرم ليكون هو بطل هذا الإعلان، ولكن إدارة الشياطين الحمر قد فاجئت الجميع بترشيح لاعب آخر وهو إمام عاشور.

أزمة بين الشناوى وإدارة الأهلي

ووضح الإعلامى إسلام صادق أن هناك خلاف حدث بين إدارة القلعة الحمراء، ومحمد الشناوى حارس الفريق الأول بالأهلي، قبل ساعات من أنطلاق صافرة بداية مباراة الأهلي أمام نظيره مودرن فيوتشر بنهائى كأس السوبر بالإمارات.

وأشار إسلام صادق خلال تصريحات تلفزيونية عبر برنامج البريمو، أن أحد رعاة النادى الأهلي رشح محمد الشناوى حارس الأهلي لتصوير حملة إعلانية، عقب العودة من المشاركة بكأس السوبر المصرى بالإمارات، على أن يتقاضى اللاعب مبلغ 5 ملايين جنية.

وفوجئ الشناوى أن إدارة الأهلي رفضت مقترح الشركة الراعية لتصويره للإعلان، ورشحت لاعب أخر لتصوير الحملة الإعلانية وهو إمام عاشور، وهو الأمر الذى أدى الى غضب الحارس الدولي بشكل كبير وأنفجر في وجه المسؤولين وهدد بالرحيل عن النادي بسبب هذا الموقف.

الأهلي بطلا لكأس السوبر المصرى

وحسم الأهلي لقب كأس السوبر المصرى والذى أقيم بالإمارات بمشاركة أربع فريق، وهى بيراميدز وسيراميكا كيلوبترا ومودرن فيوشتر والأهلي، حيث تغلب المارد الأحمر على نظيره فيوتشر، خلال الأشواط الإضافية من اللقاء، عقب تعادل الفريقين بهدفين لكل فريق، خلال الوقت الأصلى من المباراة، لينتهى اللقاء بنتيجة 4-2 لصالح النادى الأهلي، ويتوج بالبطولة للمرة الـ14 فى تاريخه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading