الأهلي

الكواليس الكاملة بخصوص إصابة محمود متولي.. هل يلحق بمواجهة الترجي؟

تحدث اللاعب محمود متولي نجم دفاع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على حالته الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها أثناء مواجهة نادي بيراميدز ببطولة كس السوبر المصري.
وسقط محمود متولي مدافع النادي الأهلي في اللحظات الأخيرة من مباراة كأس السوبر المصري أمام بيراميدز، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد أحرزه اللاعب التونسي علي معلول.
وقال محمود متولي في تصريحات عبر الموقع الرسمي لـ”الأهلي” أنه بحالة صحية جيدة مشيراً إلى أنه سعيد بالتتويج بلقب كأس السوبر للمرة الـ13 في تاريخ النادي،قائلاً إن التتويج بالبطولة مستحق.

وعن المواجهة المقبلة أمام الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا،أكد محمود متولي أن يسعى دائمًا للفوز بكل مباراة،مشدداً أن اللقاءات القادمة للمارد الأحمر تعتبر مباريات كؤوس، وسنستعد بقوة للمباراة

وسيواصل الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المقبلة أمام نظيره الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وستنطلق مباراة المارد الأحمر أمام بطل تونس يوم الجمعة المقبل 12 من مايو الحالي، على أرضية استاد رادس في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
واستطاع الأهلي التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على حساب الرجاء المغربي، بعدما حقق انتصاراً مثيراً بثنائية في مواجهة الذهاب وتعادل سلبيًا في لقاء الإياب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading