الأهليالكورة المصرية

المصايب جاية ورا بعض.. 4 إصابات قوية تضرب تشيكلة الأهلي قبل مباراة الزمالك !!

أكد مصدر رسمي في النادي الأهلي، بان الفريق الأول لكرة القدم سيعاني من غياب 9 لاعبين دفعة واحدة عن مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر والتي ستقام نهاية هذا الأسبوع على أرضية ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض وسط حضور جماهيري سيتجاوز 25 ألف مشجع من أنصار القطبين.

غيابات الأهلي في مباراة الزمالك

قالت تقارير صحفية نقلًا عن مصادر مقربة من الجهاز الفني بالنادي الأهلي، بأن المدير الفني السويسري قد استبعد عدد من الأسماء عن مباراة الزمالك المقبلة.

وقد شملت قائمة غيابات الأهلي عن مباراة القمة كلًا من: محمد الشناوي وأليو ديانج ووسام أبو علي وياسر إبراهيم للإصابة، في حين سيغيب كلًا من أحمد عبد القادر وكريم الدبيس ومحمود متولي ومصطفى مخلوف وكريستو لأسباب فنية من وجهة نظر مارسيل كولر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

يخوض النادي الأهلي مباراة نهائي كأس مصر أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، وهذا على أرضية ملعب المملكة  أرينا في العاصمة السعودية الرياض عند تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة ونصف بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الجمعة الموافق 8 مارس 2024.

وبحسب ما أكدته اللجنة المنظمة، فإن كافة تذاكر الملعب قد نفذت تمامًا قبل نحو أسبوع أو 10 أيام من المواجهة، وهو الأمر الذي يؤكد مدى الشعبية الجارفة للقطبين داخل المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر بأن الأهلي قد تأهل إلى مباراة نهائي كأس مصر، وذلك بعد الفوز على حساب إنبي بثلاثية نظيفة في الدور نصف النهائي، وهذا في الوقت الذي نجح الزمالك في إقصاء بيراميدز بركلات الترجيح والتأهل إلى النهائي التاريخي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading