الزمالك

صفقة القرن.. نجم عالمي على أعتاب الانتقال إلى الزمالك

يستهدف نادي الزمالك إبرام صفقة عالمية مدوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الفترة المقبلة، من أجل المنافسة على كافة البطولات في الموسم الحالي.

وكشفت تقارير إعلامية أن نادي الزمالك يوجه بوصلته نحو التعاقد مع أحد اللاعبين البارزين في أوروبا، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

صفقة عالمية على رادار الزمالك في الشتاء
ويسعى الزمالك للحصول على خدمات اللاعب الألماني مسعود أوزيل نجم فريق باشاك شهير التركي في يناير الجاري.

وحسبما ذكر محمد زيدان نجم منتخب مصر الأسبق عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن نادي الزمالك يقترب من التعاقد مع الألماني مسعود أوزيل لاعب باشاك شهير التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح “زيدان” أن نادي الزمالك يقترب من التعاقد مع الألماني مسعود أوزيل لاعب باشاك شهير التركي، ومع المهاجم الانجليزي داني لوودر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضحت تقارير صحفية أن الزمالك يفاوض نجم ألمانيا وأرسنال السابق للانضمام للقلعة البيضاء بدعم كبير من رجل الأعمال السعودي عبد الله بن مساعد، مالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، الذي اعتاد تقديم الدعم للأبيض لحسم صفقات قوية.

من ناحية أخرى، يواجه الزمالك نظيره الاتحاد السكندري يوم الأربعاء القادم الموافق 11 يناير 2023، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading