الأهليالزمالكالكورة المصرية

بعد قرار فسخ عقده.. نجم الأهلي يعلن انتقاله إلى الزمالك لمدة 4 سنوات

فجر مصدر مطلع في النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما تحدث عن مطالبات لاعب القلعة الحمراء من الإدارة بضرورة أن يتم فسخ عقده والسماح له بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وخاصة بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بشكل كامل، وبات لا يشارك في المباريات بصورة أساسية أو حتى على مقاعد البدلاء.

لاعب الأهلي يقرر فسخ عقده

ذكرت تقارير صحفية، بأن لاعب القلعة الحمراء صلاح محسن، قد تواصل بشكل رسمي من خلال وكيل أعماله من إدارة النادي الأهلي، وذلك من أجل الحديث حول إمكانية فسخ عقده والسماح له بالرحيل مجانًا، مقابل أن يتنازل عن باقي مستحقاته لدى الفريق.

وأوضحت التقارير، بأن اللاعب قد رفض بشكل قاطع الدخول في أي صفقات تبادلية، وهذا بعدما تم ترشيح أسمه ليكون ضمن صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد، لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد “محسن” لبعض المقربين منه بأنه يمتلك عروض قوية سواء من داخل أو خارج الدوري المصري، ويطمح في خوض تجربة جديدة بعيدًا عن أسوار الأهلي، وخاصة بعد المعاملة الغير لائقة من وجهة نظره، والتي تلقاها من المدرب السويسري مارسيل كولر.

هل وقع نجم الأهلي للزمالك؟

كانت تقارير إعلامية قد كشفت عن مفاجآت قوية بعدما قالت بأن هناك مفاوضات جارية بالوقت الحالي، بين إدارة الزمالك من جهة وبين لاعب الأهلي صلاح محسن من الجهة الأخرى، حيث يطمح الفارس الأبيض في الحصول على توقيع اللاعب في حال تم فسخ عقده مع الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading