الأهليالكورة المصرية

حسم الصفقة رسميًا.. الأهلي يعلن التعاقد مع “نجم الدوري” مقابل 25 مليون جنيه

قال مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد نجح في حسم أول صفقات المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهذا بالتنسيق مع أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق، وذلك بناءً على طلبات المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي شدد في أخر اجتماع عقد بينه وبين الإدارة على ضرورة ضم صفقات قوية في سوق الانتقالات القادم.

الأهلي حسم أول صفقاته رسميًا

قاد الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة في القلعة الحمراء، مفاوضات التوقيع مع اللاعب محمد شكري، الظهير الأيسر في نادي سيراميكا كليوباترا، وهذا بعدما قال المدرب السويسري مارسيل كولر، بأنه يتوجب على النادي الاستعداد من الآن تعويض رحيل الدولي التونسي علي معلول.

وأوضحت التقارير الإعلامية، بأن الإدارة في النادي الأهلي قد عرضت نحو 20 مليون جنيه على إدارة سيراميكا كليوباترا للحصول على توقيع “شكري” في الميركاتو، ولكن الأخيرة قد رفضت هذا الأمر، وطلبت الحصول على توقيع بعض اللاعبين من المارد الأحمر على سبيل الإعارة.

ومن بين الأسماء التي طلبت إدارة سيراميكا كليوباترا الحصول على خدماتهم في الميركاتو، كلًا من كريم نيدفيد وكذلك خالد عبد الفتاح بالإضافة إلى صلاح محسن.

الأهلي يفتح الباب أمام رحيل نجومه

قال مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، بأن لجنة التخطيط قد فتحت الباب أمام رحيل أي لاعب من صفوف الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، وذلك بشرط الحصول على عرض مالي قوي يناسب إمكانيات اللاعب.

وأصبح من المؤكد بأن يرحل بعض النجوم عن القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي، وعلى رأسهم آليو ديانج والذي تحصل على عرض رسمي من قبل نادي تركي بمقابل مادي وصل لنحو 5 مليون دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading