الأهلي

عودة الأبن البار.. الأهلي يوافق على عودة “ابن النادي” رسميًا بعد قرار كولر المفاجئ

كشفت تقارير إعلامية عن نية إدارة الأهلي في حسم صفقة جديدة، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الجارية وذلك بهدف تعزيز صفوف الفريق بعناصر جديدة بناءً على الرؤية الفنية للمدرب السويسري مارسيل كولر، والذي لاحظ وجود نقص عددي كبير في خط الدفاع على مدار الفترة الأخيرة، وخاصة في ظل الإصابات المتكررة لمحمود متولي وكذلك رامي ربيعة.

دفاع الأهلي صداع في رأس كولر
أعلن مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن كون الإدارة قد تقدمت طلب عاجل من المدير الفني مارسيل كولر، وذلك بشأن ضرورة التعاقد مع لاعب مميز يستطيع تقديم الإضافة في خط الدفاع قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأوضح المصدر، بأن السويسري غير راضي تمامًا عن مستوى خط الدفاع في الفترة الأخيرة، حيث لم يتبقى سوى لاعبان فقط جاهزين للمشاركة في المباريات وهما الثنائي محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم، وفي أغلب الأحيان يغيب كلًا من رامي ربيعة وكذلك محمود متولي بسبب الإصابات المتكررة.

وكان الأهلي قد استغنى عن خدمات اللاعب أيمن أشرف، وذلك بسبب عدم قناعة مارسيل كولر بإمكانياته، وتم السماح له بالرحيل إلى البنك الأهلي.

الأهلي يوافق على عودة ابن النادي
كشفت تقارير صحفية، بان هناك مفاوضات جارية الآن بين القلعة الحمراء وبين إدارة سموحه من أجل استعادة خدمات اللاعب محمد مغربي مرة أخرى، وهذا بعد نحو أسابيع قليلة من قرار إعارته لصالح الفريق السكندري في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت المصادر قد أكدت بأن الأهلي سيحاول استغلال علاقاته الطيبة مع مسؤولي سموحه من أجل كسر إعارة اللاعب وعودته للفريق الأول بالقلعة الحمراء ليكون تدعيم لخط الدفاع في ظل الإصابات والغيابات الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading