الأهلي

بعد توصية صلاح.. “كبير ألمانيا” يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ6 مليون دولار

أكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بان الساعات المقبلة قد شهدت وصول عرض رسمي للحصول على خدمات لاعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء ونجم منتخب مصر، وذلك من قبل أحد أندية القمة في الدوري الألماني، حيث يرغب الأخير في التعاقد مع لاعب الشياطين الحمر بمقابل مادي وصل لنحو 6 مليون دولار.

عرض ألماني للتعاقد مع نجم منتخب مصر

أوضحت التقارير الصحفية بأن محمد عبد المنعم، لاعب خط الدفاع في النادي الأهلي ونجم منتخب مصر، قد تحصل على عرض رسمي من قبل أحد أكبر أندية الدوري الألماني، وذلك عن طريق وسيط أوروبي.

وأشارت التقارير بأن قيمة العرض قد وصلت لنحو 6 مليون دولار أي ما يعادل تقريبًا نحو 300 مليون جنيه مصري، وهو رقم كفيل بإقناع إدارة الأهلي بالتنازل عن توقيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقًا لبعض المصادر القريبة من اللاعب، فإن محمد عبد المنعم يرغب في خوض التجربة الاحترافية، وتحدث مع مسؤولي النادي الأهلي بخصوص هذا الشأن أكثر من مرة، وقال بأن الموسم المقبل ستكون فرصته للرحيل والانتقال نحو واحد من الدوريات الخمس الكبرى.

نصيحة صلاح تحسم مصير عبد المنعم

ويذكر بأن بعض المصادر قد أكدت بأن “عبد المنعم” قد تلقى نصيحة هامة من محمد صلاح، زميله في منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، وذلك بخصوص ضرورة الانتقال إلى أوروبا في أسرع وقت ممكن، والبدء في واحد من الدوريات الكبرى هناك والاستمرار في الملاعب الأوروبية لحين الانتقال إلى أكبر أندية العالم خلال السنوات المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading