الزمالك

لبيب يعمل في صمت.. الزمالك ينهي التعاقد مع 8 صفقات مدوية 3 محترفين و5 محليين هتهز الدوري المصري

يسعى نادي الزمالك إلى إبرام العديد من الصفقات في الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك لتدعيم مراكز النقص التي يعاني منها الأبيض، حتى يتمكن من المنافسة على البطولات التي يشارك فيها، وذلك بعدما استطاع مجلس الإدارة حل أزمة القيد التي كانت عائقًا في ضم بعض الصفقات.

ويعمل نادي الزمالك حاليا على تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية سواء على المستوى المحلي أو الأجنبي، وتمكن النادي الأبيض من حسم بعض الصفقات وعلى رأسها محمد شحاتة نجم نادي طلائع الجيش حيث تسلم الاستغناء الخاص باللاعب، حيث وقع اللاعب على عقود انضمامه لنادي الزمالك لمدة 4 مواسم ونصف.

نجح مسئولو الزمالك في ضم محمد شحاتة لاعب فريق طلائع الجيش بشكل رسمي

الزمالك حصل على الاستغناء الخاص باللاعب من طلائع الجيش منذ قليل.

نجح نادي الزمالك منذ قليل في قيد ٤ لاعبين في قائمته الشتوية بعد حل مشكلة المديونية على النادي.

وحضر أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك لمقر اتحاد الكرة اليوم ودفع النادي مبلغ ١٠ مليون جنيه.

وقام الزمالك بشكل رسمي بقيد كل من أحمد حمدي وياسر حمد ومهاب ياسر ومحمد عاطف في قائمة الفريق.

محمد عاطف

أيضا من الصفقات التي استطاع نادي الزمالك إبرامها في الميركاتو الشتوي، هي محمد عاطف لاعب نادي طنطا، حيث حصل على الاستغناء الخاص باللاعب لمدة 4 مواسم ونصف، لينضم إلى ميت عقبة رسميا.

أحمد حمدي لاعب مونتريال الكندري

وتعاقد نادي الزمالك أيضا من لاعب ونجم نادي مونتريال الكندي أحمد حمدي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف وذلك بعدما فسخ اللاعب عقده مع النادي الكندي.

مهاب ياسر لاعب نادي الداخلية

وانضم كذلك مهاب ياسر إلى نادي الزمالك في الانتقالات الشتوية الحالية قادما من نادي الداخلية لمدة ثلاث مواسم ونصف الموسم وذلك من أجل تدعيم خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

الأوغندي ترافيس موتيابا

واستطاع نادي الزمالك أن يحصل على توقيع الأوغندي ترافيس موتيابا بشكل رسمي لمدة 4 سنوات ونصف بقيمة 220 ألف دولار ولكن سيتم قيده تحت السن كونه يبلغ من العمر 18 عاما.

الفلسطيني ياسر حمد

وتعاقد نادي الزمالك مع الفلسطيني ياسر حمد لمدة 4 سنوات ونصف في صفقة انتقال حر وحصل الأبيض على الاستغناء الخاص باللاعب ليكون صفقة جديدة ضمن الصفقات الجديدة التي أبرمتها ميت عقبة.

البرازيلي فينيسيوس سوزا

وأصبح البرازيلي فينيسيوس سوزا، لاعب إنتر ناسيونال البرازيلي، ضمن لاعبي القلعة البيضاء حيث اتفق الزمالك على استعارته من نادي إنتر ناسيونال البرازيلي لمدة موسم ونصف، وسيتم قيده تحت السن حيث يبلغ من العمر 20 عاما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading