الأهليالكورة المصرية

معوض يكشف سبب تراجع أداء محمد صلاح.. ويعلق على إعارة كريم الدبيس واعتزال علي معلول دوليا

تحدث سيد معوض نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، وذلك من أجل الحديث عن بعض النقاط الهامة في الكرة المصرية.
وقال سيد معوض في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس “يجب على روي فيتوريا النزول بمعدل الأعمار السنية خلال الفترة المقبلة استعدادًا لتصفيات كأس العالم”.

وأضاف “مصطفى فتحي حالته جيدة وقادر على المشاركة بشكل أساسي مع إمكانية دخول محمد صلاح لمركز آخر وهناك لاعبين كثيرين حالتهم جيدة، لكن عندما يتم تجميعهم سويا لا يحدث تأقلم واضح بينهم، ويكون الأداء متراجع”.
وتابع “هناك مدربين استفادوا من محمد صلاح خلال تواجدهم في منتخب مصر، وهم بوب برادلي وهيكتور كوبر، ولكن كان يتواجد معه أبوتريكة في خلال وجود المدرب الأمريكي ثم عبدالله السعيد في فترة كوبر”.
وواصل “استغلال امكانيات صلاح يكون بتمرير الكرة في مساحة، لكن الآن يتم تسليمه الكرة في قدمه ولا يتم الاستفادة منه بشكل كافٍ داخل المستطيل الأخضر، يجب أن ننجح في استغلال صلاح بشكل أفضل، وواثق من وصولنا لبطولة كأس العالم القادمة”.

وزاد “يجب انتقاء عناصر جيدة وتجهيز عناصر شابة لتدعيم المنتخب في المرحلة المقبلة، ولأننا وجدنا مشكلة مثلا في مركز الظهير الايسر عندما اصيب حمدي وفتوح وجاء بيكهام ليلعب في هذا المركز”.
-سيد معوض يتحدث عن كريم الدبيس وعلي معلول.. ماذا قال؟
قال سيد معوض “الأهلي من الصعب أن يوافق على إعارة كريم الدبيس، خصوصًا أنه البديل الأول في الوقت الحالي للمحترف التونسي علي معلول”.
واختتم “أرى أن كريم الدبيس سيكمل في النادي، خلال الموسم الجاري، بينما أرى أن علي معلول عليه اتخاذ قرار بشأن اللعب الدولي خصوصا في ظل المعاناة المستمرة من الإجهاد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading