الأهلي

خلصت رسمي.. الأهلي يعلن التعاقد مع “مهاجم عالمي” مقابل 3 مليون دولار

تمكنت إدارة النادى الأهلي بشكل كبير من حسم ملف المهاجم الجديد خلال الساعات الماضية، وذلك من خلال المفاوضات التى يقودها أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمرا، مع المهاجم الفلسطينى الأصل وسام أبو على، الذى بات قاب قوسين أو أدنى من أرتداء قميص الشياطين، خلال الميركاتو الشتوى الحالى بعد الحصول على الضوء الأخضر من مارسيل كولر.

الأهلي يحسم مفاوضاته مع وسام أبو على

وحسمت إدارة الأهلي فى مفاوضاتها مع لاعب سيريس السويدى كافة البنود الخاصة بإنتقال اللاعب الى صفوف القلعة الحمراء، ويشمل ذلك الأمور المادية ومدة التعاقد بالإضافة الى نظام المكافئات والبطولات، ويتبقى فقط الإعلان الرسمى عن الصفقة خلال الأيام المقبلة.

ويمثل إنضمام وسام أبو على إضافة قوية للنادى الأهلي، ليس فقط على مستوى هجوم الفريق، والذى يعانى منذ فترة طويلة من تراجع المعدل التهديفى، إلا أنه من الناحية الفنية، فإنتقال أبو على للفريقسيمنح إدارة القلعة الحمراء الإمكانية للتعاقد مع لاعب أجنبى أخر، حيث سيتم تسجيل وسام أبو على أنه لاعب فلسطينى ووفقا للائحة إتحاد الكرة المتعلقة بإنتقالات اللاعبين، لا يتم أحتساب حاملى الجنسية الفلسطينية ضمن اللاعبين الأجانب.

الأهلي يسعى لتعويض رحيل أليو ديانج

وأصبح النادى الأهلي أمام فرصة ذهبية، للحصول على بديل أجنبي للدولي المالي آليو ديانج، والذي اقترب من مغادرة صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوى الجارى، حيث تحصل اللاعب على أكثر من عرض خليجى لنجم وسط الأهلي وصلت لأكثر من 5 مليون دولار.

ووفقًا لبعض التقارير، فالمارد الأحمر سيحاول تعويض رحيل ديانج بالتوقيع مع لاعب قوي في مركز خط الوسط من خارج الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading