الأهليالكورة المصرية

“عكس كل التوقعات”.. الأهلي يحصل على نجم الزمالك السابق بـ25 مليون جنيه

يحاول فريق التعاقدات في النادي الأهلي تلبية كل طلبات المدرب مارسيل كولر، وخاصة بعدما قال الأخير في اجتماعاته مع الإدارة بأن النادي بحاجة لضم 3 لاعبين على الأقل في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا في حال ما إذا كان المارد الأحمر يرغب في الاستمرار بحصد الألقاب والبطولات، خلال الموسم الجاري سواء على المستوى المحلي أو القاري.

الأهلي يقترب من أول صفقاته

تمكن مسؤولو القلعة الحمراء من إقناع اللاعب مروان حمدي، نجم المصري البورسعيدي ومهاجم منتخب مصر، بالموافقة على ارتداء قميص النادي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا مقابل حصوله على راتب سنوي يصل لنحو 7 مليون جنيه.

وأوضحت التقارير، بأن إدارة الأهلي قد عرضت نحو 3 مهاجمين على الجهاز الفني بقيادة كولر، ولكن الأخير قد اختار مروان حمدي تحديدًا، ولهذا فقد طلبت لجنة التعاقدات في مفاوضاتها مع اللاعب مباشرة، قبل أن تنجح في حسم الأمر وتحصل على موافقة مهاجم الزمالك السابق بشأن انتقاله إلى صفوف الشياطين الحمر بشكل رسمي في الفترة المقبلة.

وسيقدم الأهلي عرضًا مبدئيًا بنحو 20 مليون جنيه إلى إدارة نادي المصري، وذلك في محاولة لإقناع إدارة الفريق البورسعيدي بالتنازل عن خدمات اللاعب خلال سوق الانتقالات القادم.

رحيل 4 لاعبين في الأهلي

قالت تقارير صحفية، بان الكابتن محمود الخطيب قد وافق على طلبات المدرب السويسري بخصوص رحيل 4 أو 5 لاعبين من صفوف الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ومن بين الأسماء التي سترحل عن صفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي، وهم كريم نيدفيد بالإضافة إلى صلاح محسن وكذلك أنتوني موديست بالإضافة إلى حمزة علاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading