الأهلي

مفاجاة.. هل يرحل نجم الاهلى عن الفريق في الفترة المقبلة.. تابع التفاصيل

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى رفض محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تجديد تعاقده مع الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، من أجل الاحتراف الخارجي، لاسيما أن مسؤولو الفريق الأحمر، عقدوا جلسة مع اللاعب، لضمان بقاءه مع الفريق ورفض احترافه ورحيله.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن هناك العديد من العروض المغرية التي وصلت محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد ظهوره الجيد مع الفريق الأحمر، حيث يرغب الأهلي تحصين اللاعب، ورفض رحيله عن الفريق خلال الفترة الحالية، والاستمرار داخل القلعة الحمراء، للاحتياج له في المباريات المحلية والقارية.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة رفض محمد عبد المنعم، تمديد تعاقده مع الفريق الأحمر، لاسيما أن هناك العديد من الانباء التي أشارت إلى رفض اللاعب تمديد تعاقده مع الفريق الأحمر، وتمسكه بالاحتراف الخارجي.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”سحر الكورة”، لا صحة لما تم نشره خلال الساعات القليلة الماضية، لم يكن هناك جلسة مع عبد المنعم، اللاعب عقده مستمر مع الفريق الأحمر حتى عام 2025، ولم نقوم بمحاولة لتمديد تعاقده، وكل ما نشر غير صحيح، والهدف منه ضرب استقرار الفريق.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره إنبي، في الساعة السابعة مساء غداً الأربعاء في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading