الزمالك

قرار ناري من لبيب.. الزمالك يوافق على بيع “نجم الفريق” مقابل 500 ألف دولار

قال الإعلامي مهيب عبد الهادي، بأن الزمالك قد قرر بشكل رسمي التنازل عن خدمات نجم الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بعدما تلقى النادي عدة عروض طلبت الحصول على توقيع اللاعب الشاب في الميركاتو القادم، وخاصة بعد قرار مجلس الإدارة بخصوص استبعاده وخروجه من حسابات الجهاز الفني بالقلعة البيضاء.

الزمالك يوافق على بيع نجم الفريق

كشف “عبد الهادي” في تصريحات إعلامية، بأن إدارة الزمالك قد وافقت بشكل نهائي على بيع الحارس محمد صبحي، مقابل نحو 500 ألف دولار في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأوضحت التقارير، بأن الحارس يمتلك عدة عروض من داخل وخارج الدوري المصري، ولكن مجلس الإدارة بقيادة الكابتن حسين لبيب قد أعطى موافقة رسمية على رحيله في حال وصول عرض بقيمة مالية وصلت لنحو 500 ألف دولار تقريبًا.

ويتوقع بعض المتابعين بأن يرحل اللاعب بشكل رسمي في الشتاء المقبل، وخاصة بعدما فقد مكانه في تشكيلة الفريق الأساسية لصالح محمد عواد خلال المباريات الماضية.

قرار هام من جهاز الزمالك

قرر مجلس إدارة الزمالك السماخ لعدد من نجوم الفريق الأول بالرحيل عن النادي، في حال وصول عروض جيدة خلال الأيام القادمة، وهذا بعدما شعرا لجهاز بأن هناك بعض اللاعبين الذين لن يحصلوا على الفرص للمشاركة بشكل أساسي أو حتى كبديل في الأيام المقبلة.

ومن بين الأسماء المرشحة وبقوة للرحيل عن صفوف النادي في هذه الفترة هو الثنائي مصطفى الزناري وكذلك لاعب خط الوسط عمرو السيسي بجانب سامسون أكينولا مهاجم الفريق في القلعة البيضاء، والذي تلقى عرض رسمي من قبل نادي الزرواء العراقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading