الأهلي

بعد قرار كولر المفاجئ.. الأهلي يوافق على بيع “مدافع الفريق” رسميًا وهذا هو ناديه الجديد

دخل مدافع النادي الأهلي في خلاف كبير مع المدرب مارسيل كولر، وذلك بعدما علم بأن الأخير قد طلب من الإدارة السماح له بالرحيل عن القلعة الحمراء، وذلك بعدما كثر غياب اللاعب عن المباريات بسبب الإصابات المتكررة التي يتعرض لها بين الحين والآخر وتحرم النادي من جهوده، ولهذا فقد قرر المدرب السويسري الاستغناء عن خدمات اللاعب ومحاولة التوقيع مع مدافع جديد في أقرب وقت ممكن.

كولر يطالب بالاستغناء عن مدافع الأهلي
أعلن مصدر مسؤول في إدارة القلعة الحمراء، بأن مارسيل كولر قد طلب من لجنة التعاقدات بضرورة بدء مرحلة تسويق اللاعب محمود متولي، سواء لأندية داخل الدوري المصري أو لأندية خارجية، وهذا بجانب التعاقد مع مدافع سوبر لتعويض النقص الواضح في الخط الخلفي للنادي الأهلي.

شاهد أيضاً: ” على طريقة إمام عاشور “.. الزمالك يوجه صفعة قوية للأهلي بضم نجم الفريق السابق
وبحسب المصدر، فإن السويسري مستاء للغاية من إصابات اللاعب المتكررة وخروجه أكثر من مرة من قائمة الفريق قبل المباريات الكبيرة والمهمة وأخرها مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت بأن الأهلي تلقى أكثر من عرض للتعاقد مع “متولي” خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن وقتها الجهاز الفني قد تمسك باللاعب وقرر إعطاءه فرصة أخيرة، ولكن الامور ازدادت سوءًا بعدما تعرض اللاعب لإصابة جديدة قبل انطلاق الموسم مباشرة.

وأوضحت التقارير، بأن هناك اهتمام بالغ من قبل أندية كالاتحاد السكندري والمصري وكذلك فاركو بالحصول على خدمات محمود متولي في الميركاتو الشتوي المقبل، وبعد الانتهاء من بيع اللاعب، سيحاول مسؤولي الأهلي الحصول على توقيع لاعب مميز في الخط الخلفي لتعويض بعض النواقص الواضحة والتي اشتكى منها المدرب السويسري أكثر من مرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading