الأهلي

فرمان من الخطيب.. الأهلي يوافق على بيع نجم الفريق مقابل 120 مليون جنيه

قالت مصادر رسمية في القلعة الحمراء، بأن الكابتن محمود الخطيب قد وافق على رحيل نجم الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهذا بعدما تلقى اللاعب عرضًا قويًا من قبل أحد الأندية في الدوري التركي، وذلك من أجل الحصول على خدماته في الساعات المقبلة مقابل نحو 4 مليون دولار، أي ما يعادل نحو 120 مليون جنيه مصري تقريبًا.

الأهي يوافق على بيع نجم الفريق

أعطى مجلس إدارة الشياطين الحمر موافقة رسمية على رحيل اللاعب الدولي المالي آليو ديانج، وذلك بعدما خرج الأخير من حسابات الجهاز الفني على مدار الساعات الأخيرة، وبات من الصعب أن يستكمل مسيرته داخل الفريق في ظل وجود مارسيل كولر، والذي يفضل ثنائية مروان عطية وإمام عاشور في منتصف الملعب.

وبحسب التقارير، فإن العرض التركي قد وصل لنحو 120 مليون جنيه مصري “4 مليون دولار”، وإدارة النادي الأهلي قد وافقت بالفعل على الأمر، وفتحت الباب أمام اللاعب لمناقشة شروطه الشخصية في الأيام المقبلة مع فريقه الجديد.

وبحسب التقارير، فإن من المتوقع بأن يتم الإعلان عن تلك الصفقة في غضون الساعات المقبلة، وقبل انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا 2024، والتي شارك فيها اللاعب رفقة منتخب مالي.

ثورة في الأهلي بقرار من مارسيل كولر

يشهد الفريق الأو لكرة القدم في القلعة الحمراء ثورة تغيرات كبيرة يقودها المدرب السويسري مارسيل كولر، حيث يرغب الاخير في الاستغناء عن خدمات بعض اللاعبين السوبر في الميركاتو الشتوي، والتوقيع مع لاعبين جدد.

ومن بين الأسماء التي بات من المؤكد رحيلها خلال الأيام المقبلة هو مهاجم الفري صلاح محسن، بالإضافة إلى خالد عبد الفتاح ومحمود متولي وكذلك كريم نيدفيد.

موضوعات شيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading