الأهلي

«الخطيب باعه وخد ٥ مليون دولار» .. صفقة انتقال لاعب الأهلي إلى نادي تركي تثير الجدل .. اعرف التفاصيل!!

تترقب إدارة قلعة الحمراء بفارغ الصبر وصول عرض رسمي يتعلق برحيل النجم البارز، أليو ديانج، لاعب الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد موافقة المدير الفني مارسيل كولر على بيعه في سوق الانتقالات. وقد أفصح مصدر داخل النادي عن جهود أليو ديانج ووكيل أعماله في تحديد مستقبله، وذلك بعد غيابه عن المباريات الأخيرة وتلقيه لعدة اتصالات من نادي طرابزون التركي وعرض شفهي من نادٍ قطري.

عرض تركي ٥ مليون دولار لنجم الأهلي والخطيب يوافق

كما أكد المصدر أن أليو ديانج قد أعلن لزملائه في الفريق عن رغبته في ترك النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث يتطلع اللاعب إلى الانتقال إلى الدوري الأوروبي بدلاً من الدوري القطري، ويميل بشكل كبير نحو اللعب في الدوري الإنجليزي في المستقبل. وكانت إدارة الكرة قد حددت قيمة بيع أليو ديانج بنحو 5 ملايين دولار في يناير المقبل، مع تضمين بعض الامتيازات في عقده الجديد لتحقيق استفادة مالية من رحيله.

كولر يطلب أربعة لاعبين لتدعيم الفريق من الخطيب

في سياق متصل، أجرى رئيس النادي، محمود الخطيب، جلسة مع المدير الفني مارسيل كولر قبل مغادرته إلى وطنه، بحضور لجنة التخطيط وعدد من أعضاء مجلس الإدارة. خلال هذا الاجتماع، تم التركيز على استعراض الفترة السابقة وتقييمها على جميع الأصعدة، وتناول احتياجات الفريق في المرحلة المقبلة، مع التأكيد على توفير كل العوامل الضرورية لضمان استمرار النجاح على الصعيدين المحلي والقاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading