الكورة المصرية

الأهلي يستعد لتوجيه ضربة قاصمة للزمالك في أزمة فتوح وعبدالله جمعة

يستعد النادي الأهلي، لتوجيه ضربة قاصمة، لغريمه التقليدي، الزمالك، في أزمة أحمد فتوح وعبدالله جمعة، ثنائي الفريق الأول للكرة بالنادي.

الأهلي يستعد لتوجيه ضربة قاصمة للزمالك في أزمة فتوح وعبدالله جمعة
وقال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات إعلامية، أن إسماعيل يوسف مدير الكرة تدخل في ملف الأزمة لإنهاء الأمر، واللاعب أصبح مطلوبا مع زميله عبدالله جمعة لإجراء الكشف على المنشطات.

وتابع: “فتوح وجمعة، ثنائي الزمالك عليهم الإلتزام بقرار المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، وإجراء التحاليل خلال الأيام المقبلة بدلا من تعرضهما لعقوبات كبيرة، اللاعب حضر إلى مقر الزمالك ورفض تصوير أي فيديوهات، الموضوع لازال هناك أزمة، بعدما قالوا له جملة (موضوع المنشطات يا فتوح احنا هنتصر فيه) والجملة دي وصلت للنادي الأهلي”.

وشدد: “الشئون القانونية بالنادي الأهلي تدرس موقف فتوح وعبدالله جمعة برمته، وخلال 48 ساعة حال عدم اتخاذ خطوات جادة للحصول على عينة رسمية من اللاعبان وإرسالهم إلى ملعب برشلونة انتظارا للنتيجة، سيكون هناك تدخل قوي واحتجاج من الأهلي”.

وأكد أيضا: “الأهلي يتابع عن قرب ملف عبدالله جمعة وأحمد فتوح، والأهلي له حق التدخل لأن الزمالك أكد بأنه سيتدخل في موضوع برونو سافيو، كل طرف من حقه التدخل قانونيًا، في ظل المنافسة بين الناديين، ولكن المخاطبات ستكون قانونية وباحترام، الأهلي سيقوم بإرسال مخاطبات للاتحاد والرابطة ومنظمة مكافحة المنشطات”.

وأردف: “المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات قامت بتجهيز كافة الخطابات لإرسالها إلى الزمالك واتحاد كرة القدم ورابطة الأندية، وأحمد ابوالفتوح عليه إثبات صحة موقفه “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading