الزمالكالكورة المصرية

«مضى للزمالك ب ٢٥ مليون جنيه مش عايز الأهلي » .. خبر حزين للجماهير الأهلاوية.. ضياع الصفقة المنتظرة!!

أعلنت مصادر رسمية داخل نادي الزمالك عن إكمال الكابتن حسين لبيب لأولى صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية ليناير 2024. تمت هذه الصفقة بعد جلسات مكثفة بين لبيب وأحد نجوم الدوري المصري، بهدف إقناعه بالانضمام إلى صفوف الفريق الأبيض وتحقيق طموحات المجلس الجديد بقيادة لبيب في استعادة الزمالك للمنصات البطولية.

صفقة الموسم يخطفها الزمالك من الأهلي 

تحقق الزمالك لصفقة جديدة مع توقيع اللاعب أحمد أمين أوفا، نجم إنبي البارز في الموسم الحالي. أمين أوفا أبدى الموافقة المبدئية على الانتقال للزمالك مقابل راتب يصل إلى 7 مليون جنيه سنويًا، وسيوقع عقداً لثلاث سنوات مع الفريق الأبيض. تشير التقارير إلى إصرار أوفا على انتقاله إلى الزمالك، حيث فرض الضغط على إدارة إنبي للموافقة على بيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية والمصادر القريبة من إدارة الزمالك أكدت أن تكلفة الصفقة ستتراوح بين 20 إلى 25 مليون جنيه، وسيتم دفعها لنادي إنبي للحصول على الموافقة النهائية على انتقال اللاعب.

مفاجأة سعيدة لجماهير الزمالك

في مفاجأة لجماهير الزمالك، قرر حسين لبيب السماح لنجم الفريق محمد صبحي بالتفاوض مع إدارة بيراميدز بشأن البنود الشخصية في عقده، استعدادًا للانتقال إلى الفريق السماوي. وتشير المصادر الرسمية في الزمالك إلى أن “صبحي” سيشارك في صفقة تبادلية، حيث ينتقل محمود صابر إلى صفوف الزمالك، فيما سيغادر حارس القلعة البيضاء إلى بيراميدز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading