الأهلي

صديق الخطيب يٌعلنها : الأهلي يرفض صفقة تركي آل الشيخ العالمية

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص تلقى النادي الأهلي عرضاً من أحد وكلاء اللاعبين للتعاقد مع أجنبي حديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” :” كينو اللاعب البرازيلي الذي كان يلعب لبيراميدز وانتقل للخليج يرغب في العودة للعب في الدوري المصري”.
وأضاف في حديثه ” وكيل أعماله عرضه علي الاهلي والاهلي رفض انضمامه لصفوف الفريق لبلوغه ٣٣ سنة”.

وكان كينو قد انضم لصفوف نادي بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية عام 2018 حينما كان المستشار تركي آل الشيخ وزير هيئة الترفيه الحالي بالمملكة العربية السعودية مالكاً للنادي السماوي قبل أن يرحل البرازيلي في عام 2020.
ويذكر أن كينو لفت الأنظار بشدة حينما كان لاعباً في صفوف نادي بيراميدز وتلقيه عدداً من العروض القوية سواء من داخل الدوري المصري عن طريق قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك أو المنطقة الخليجية والأوروبية.

ومن جهة أخرى يختتم الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء تدريباته الجماعية استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام نادي فاركو في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
وستنطلق مباراة الأهلي أمام فاركو غداً الجمعة 14 إبريل في تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد “القاهرة الدولي” ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading