الكورة المصرية

المعركة بدأت بدري.. نكشف حكم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي الكأس

كشف الإعلامي أمير هشام، تفاصيل اختيار لجنة الحكام برئاسة فيتور بيريرا رئيس اللجنة، الطاقم الذي سيدير مباراة القمة في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها على ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية يوم الـجمعة الموافق الـ 8 مارس المقبل.

وأضاف هشام خلال تقديمه برنامج بلس 90 على قناة النهار الفضائية، أن لجنة الحكام استقرت على طاقم تحكيم مصري خالص لمباراة القمة المقبلة في السعودية، كما استقرت على أعضاء الطاقم بعد حالة من التباين في الآراء على الحكم الساحة الذي يدير المباراة المنتظرة.

حكم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي الكأس

وأشار إلى أن لجنة الحكام، اختار الحكم الدولي محمد معروف لقيادة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية، مضيفا أن “فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، رشح معروف لإدارة القمة، وأغلبية اللجنة وافقته الرأي، مع وجود قلة ترشح أمين عمر للمباراة، وتم إبلاغ الحكم بإدارة القمة”.

وأضاف هشام في تصريحاته أن المرشحين كمساعدين لـ محمد معروف في مباراة القمة هم “هاني عبد الفتاح مساعد أول، سامي هلهل مساعد ثان، وائل فرحان حكم فيديو، عمرو الشناوي مساعد فيديو، وهناك اتجاه لاستبعاد عمرو الشناوي حكم مساعد الفيديو؛ بعد شكوى لافيينا ضده بسبب مباراة راية في دوري المحترفين”.

وكشف أن الحكم الدولي إبراهيم نور الدين أبدى غضبه الشديد لعدم ترشحه إدارة مباراة الأهلي والزمالك المقبلة، حيث طالب لجنة الحكام بترشيحه لا سيما وأنه قرر الاعتزال في نهاية الموسم الجاري، مشيرا إلى أن بعض أعضاء اتحاد الكرة تعاطفوا مع نور الدين ولكن رئيس لجنة الحكام رفض أمر تواجده تماما.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك، ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، حيث خصصت مبالغ كبيرة للفائز في المباراة، بالإضافة إلى إعلان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة إضافة 500 ألف دولار للفائز و50 ألف مباراة لأفضل لاعب في المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading