الأهلي

“ابن النادي خلع”.. الأهلي يوافق على انتقال نجم الفريق للدوري السعودي بـ150 مليون

قالت تقارير صحفية بأن النادي الأهلي قد تلقى عرض قوي من قبل أحد الأندية السعودية، وذلك بهدف الحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك في ظل إصرار اللاعب على خوض تجربة احترافية جديدة في الميركاتو الصيفي المقبل مع بقاء موسم واحد فقط في عقده، وهو ما يجعل من مسألة رحيله أمر محتمل للغاية.

عرض سعودي للتعاقد مع نجم الأهلي

أكدت مصادر مطلعة في القلعة الحمراء بأن نادي ضمك السعودي قد طلب الحصول على توقيع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول في النادي الأهلي ومنتخب مصر، والذي قرر خوض التجربة الاحترافية في الموسم الجديد بعيدًا عن أسوار ملعب مختار التتش.

بحسب التقارير، فإن الأهلي يرغب وبشدة في الإبقاء على الحارس الدولي، ولكن الأخير يطمح في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء وخاصة في ظل وجود عرض سعودي براتب سنوي يصل لنحو 2 مليون دولار في الموسم الواحد، وهو أكثر من ضعف ما يتقاضاه في النادي.

أشارت التقارير بأن إدارة الأهلي قد طلبت الحصول على نحو 3 مليون دولار من أجل التنازل عن خدمات محمد الشناوي، وهذا بجانب وضع بعض البنود التي تضمن حق القلعة الحمراء في حال انتقال اللاعب إلى فريق آخر خلال الفترة المقبلة.

ومن المتوقع بأن تكون هناك جلسة بين الإدارة واللاعب بحضور وكيل أعماله، وذلك في محاولة آخيرة لإقناعه بتجديد العقد والاستمرار في صفوف النادي الأهلي، وفي حال فشل تلك الجلسة في الوصول لهدفها، من المتوقع بأن يتم السماح لمحمد الشناوي بالرحيل بعد نهاية هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading