الزمالكالكورة المصرية

من ريحة الحبايب.. تحركات “كوميدية” في الزمالك لحسم صفقات الشو الإعلامي

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، عن قضية واحدة تفصل نادي الزمالك عن رفع إيقاف القيد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وأن هناك قضية واحدة لنادي الزمالك، لم يتم تسويتها بعد، لرفع إيقاف القيد عن النادي، حيث في حالة تسوية الأمور، سينجح الزمالك في التعاقد مع صفقات جديدة.
ويرغب الزمالك، خلال الفترة القليلة المقبلة، في ابرام العديد من الصفقات، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض، لاسيما أن هناك عدد كبير من اللاعبين، داخل دائرة الترشيحات، حيث جاء على رأس القائمة، عبد الله السعيد، وناصر ماهر، وعدد كبري من لاعبي الأهلي السابقين.

ويأمل الزمالك، في إبرام صفقة من العيار الثقيل، من أجل تهدئة الأوضاع داخل الشارع الرياضي، لاسيما أن الجماهير البيضاء، طالبت حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة الزمالك، بضرورة إبرام التعاقد مع صفقة قوية، تساعد الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة، والمنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

ووضع الزمالك العديد من اللاعبين، داخل دائرة الترشيحات، ومن أهم هؤلاء اللاعبين، عبد الله السعيد، نجم نادي بيراميدز، بجانب رمضان صبحي، وناصر ماهر، ومحمد شكري ظهير الأهلي السابق، بجانب صلاح محسن وأليو بادجي، لاعبا الأهلي السابقين، حيث يرغب حسين لبيب في التعاقد مع أي لاعب خاض مسيرة مع الأهلي من أجل اثبات نفسه للجماهير البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading