الأهلي

يا دماغك يا خطيب.. الأهلي يقترب من الحصول على توقيع “محمد صلاح الجديد” مقابل 500 ألف دولار

قالت تقارير صحفية بأن النادي الأهلي قد تمكن من حسم صفقة سوبر خلال الساعات الأخيرة، وهذا بناءً على رغبة الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، حيث شدد الأخير خلال الاجتماعات الماضية مع لجنة التخطيط بحضور الكابتن محمود الخطيب على ضرورة أن يتم حسم بعض الصفقات الجديدة في الميركاتو الشتوي وهذا في حال ما إذا كان الأهلي يريد الحصول على البطولات والألقاب في الموسم الجديد.

الأهلي يحسم صفقة من العيار الثقيل
أعلنت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن الأيام المقبلة قد تشهد الإعلان عن صفقة التعاقد مع اللاعب مصطفى أشرف، نجم منتخب مصر الأوليمبي ونادي بوروسيا مونشينجلادباخ الألماني، وهذا بعدما توصل الطرفين إلى اتفاق مبدئي بخصوص الشروط الأساسية في العقد.

وأوضحت المصادر، بان الأهلي سيقدم نحو 500 ألف دولار لصالح النادي الألماني من أجل التنازل عن توقيع اللاعب في الميركاتو الشتوي المقبل، وهذا بجانب رصد راتب يصل لنحو 8 مليون جنيه للاعب في الموسم الواحد، وهذا على أن يوقع على عقد يمتد لمدة 4 سنوات مقبلة.

وبحسب التقارير، فإن تلك الصفقة ستكلف خزائن النادي الأهلي ما يقارب الـ50 مليون جنيه تقريبًا، شاملة مجموع رواتب اللاعب خلال مدة عقده بالكامل.

تفاصيل تعاقد الأهلي مع نجم منتخب مصر
وكانت بعض التقارير قد أكدت بأن التعاقد مع مصطفى أشرف، قد جاء بناءً على الرؤية الفنية للمدرب السويسري مارسيل كولر، حيث شاهد الأخير عدة مباريات لنجم خط وسط المنتخب الأوليمبي، وأكد بأن “أشرف” سيكون إضافة قوية لصفوف القلعة الحمراء حال انضمامه للفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية والتي تفتح أبوابها أمام الأندية بدءًا من أول يناير 2024 وحتى نهاية الشهر ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading