الزمالكالكورة المصرية

“بيصالح جماهيره”.. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة سوبر لمدة 3 سنوات رسميًا

أكد الإعلامي أمير هشام، بأن لاعب الأهلي السابق ناصر ماهر ونجم مودرن فيوتشر الحالي، قد أصبح قريب للغاية من ارتداء قميص نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مؤكدًا بأن هذه الصفقة لن تكون الوحيدة بالنسبة للفارس الأبيض في ميركاتو يناير الحالي.

الزمالك يقترب من صفقة جديدة.

وقال “هشام” خلال تقديمه لبرنامج بلس 90 عبر قناة النهار، بأن ناصر ماهر قد أعرب عن رغبته وترحبيه الشديد بالانتقال نحو صفوف الزمالك، وهذا على الرغم من كونه قد سبق له وأن لعب لصفوف النادي الأهلي لفترة ليس بالقصيرة.

وأوضح الإعلامي الرياضي في تصريحاته بأن نادي مودرن فيوتشر رحب بالتنازل عن خدمات ناصر ماهر لصالح الزمالك في حال الوصول إلى اتفاق بشأن المقابل المادي، وكذلك أبدى اهتمامه بالتوقيع مع عمرو السيسي كجزء من صفقة تبادلية قد تحدث بين النادي.

ومن المتوقع بأن ينجح مسؤولو الزمالك في حسم صفقة التعاقد مع لاعب الأهلي السابق، لتكون هي أول صفقاتهم الشتوية.

الجدير بالذكر بأن نادي الزمالك خلال الفترة الحالية يشارك في بطولة كأس التحدي، والتي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديدًا في مدينة دبي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير 2024، وهذا بمشاركة عدة أندية على رأسها أندية «الرجاء المغربي – الأهلي السعودي – ووهان ثري تاونز الصيني»،

وتقام مباريات تلك البطولة الدولية على ستاد آل مكتوم، وسيحاول مسؤولو الزمالك استغلالها هذه البطولة من أجل الاستعداد لما تبقى من منافسات في هذا الموسم، حيث يطمح الفارس الأبيض في العودة للبطولات والألقاب من جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading